”راس الفرطاس قريب لربي”

 غريب أمر مديرية التربية بأم البواقي، والتي لم تجد حرجا في رفع دعوتين قضائيتين خلال 15 يوما ضد مراسل “الخبر”، بعد كتابته موضوعا حول مطالبة أساتذة بوقف تحرشات أحد المفتشين، في احتجاج أمام مقر المديرية. وما يزيد من غرابة هذا السلوك هو أن العديد من اليوميات نشرت مواضيع حول نفس القضية، إلا أن مسؤول التربية بالولاية لم يجد أمامه إلا “الخبر” للانتقام من الصحفيين الذين تسببوا له في مشاكل مع وزارته، فهل يعلم وزير التربية بابا احمد بما يقوم به ممثله على مستوى أم البواقي؟ أو أنه يريد تطبيق المثل القائل “يتعلّم لحفافة في راس ليتامى”؟

عدد القراءات : 2504 | عدد قراءات اليوم : 1
أنشر على