وردة الجزائرية تطلق النار على ''الجزيرة'' وموظفيها
''أسيادكم يقبضون من البترول وأنتم تقبضون من الدم العربي''

 
 

 قالت الفنانة العربية وردة الجزائرية إن قناة ''الجزيرة'' القطرية وموظفيها وعامليها، يتحملون مسؤولية قتل آلاف الليبيين، ومحاولة قتل أقصى ما يمكن من أرواح الأبرياء في سوريا، عبر استخدام الإعلام كوسيلة دمار شامل في إثارة الفتن ونشر الأكاذيب.
وخاطبت وردة موظفي قناة ''الجزيرة'' في رسالة وجهتها إليهم، نشرتها صحيفة المغرب التونسية ''لقد قتلتم آلاف الليبيين، ومازلتم تحصدون أكثـر ما يمكن من أرواح الأبرياء في سوريا، وستقسمون بأنكم لم تمسكوا سلاحا أبدا، قطعا وأجيبكم بأن لديكم أقوى سلاح دمار شامل، هو سلاح الإعلام الذي استعملتموه أسوأ استعمال لقتل بني عروبتكم''. وأردفت أميرة الطرب العربي ''إذا كان أسيادكم يقبضون من البترول، فأنتم تقبضون من الدم العربي، لأنكم لعبة في أيديهم القذرة، وبقدر ما تفتون وتكذبون وتوهمون وتزهقون أرواحا لتنجح أجندة رؤسائكم يكون أجركم''.

أنشر على
 
 
1 - otmane
france
2012-02-10م على 23:39
c sa les femmes algerinees
2 - ouici houari
wilaya de saida
2012-02-10م على 23:35
merci worda vous étés encore warda
3 -
2012-02-10م على 23:07
hahaha,,pourquoi elle ause eljazeera...elle acuse son pays lalgerie qui protege le plus crimninel home du monde et qui a tue des milliers des libiens,,et son gouvernement qui a aidé elgadafi a tuer son peuple et aide bechar,,en donnant du petrol et gaz gratuit au russe et la chine pour le vote ,,tt ca,,pour proteger bechar,,,madame warda tu es la plus peureuse du monde ,,tu protege le gouvernemt algeriern qui a tue et qui tue les peuples innocents....tu nes pas capable e dire a ton gouvernement que tu es un gouvernement lache qui protege les enfants du criminel elgedafi..tu nas pas honte de toi mm,,
4 - بلبل الغرب
2012-02-10م على 23:29
أحي الفنانة وردة على صراحتها و اضم صوتي الى صوتها ولتسقط الخنزيرة ....
5 - Hassan
Algérie
2012-02-10م على 23:43
J’aimerai bien l'entendre parler des malheurs des peuples arabes qui font le bonheur des dictatures qui les gouvernent. C'est normal qu'elle attaque les révolutions et leur soutien, car son soutien a elle c'est les dictateurs qui lui ont ouvert toutes les portes.
J’ai pensé que plus on veillé plus on devient sage, a priori, ce n’est le cas de cette grand-mère.
6 - عمار
alger
2012-02-10م على 23:00
انا أتفق مع الفنانة وردة الجزائرية حول دور قناةالجزيرة في مايحدث في العالم العربي.
بدوري أقول أن على عاملي هذه القناة أن يعلمو أنهم ليسو بأفضل من بشار أو قدافي رحمه الله إن سلمنا أنهم يقتلون شعبهم فهم أيضا لهم ضلع كبير بما حدث.
بالمناسبة أحيي الأحرار و الشرفاء من أمثال غسان بن جدو و الأخريات من المذيعات الذين لم تغريهم مزايا الجزيرة من ألاجر و الإقامة و.. و الجيعانين بطبيعة الحال يبيعون حتى أباءهم و أمهاتهم و أوطانهم و شرفهـ.............إلخ
7 - احمد الجزائري
الجزائر
2012-02-10م على 23:30
جزائرية ولا ريب قلت ما يختلج في صدورنا
8 - youcef
الجزائر
2012-02-10م على 23:34
الله يرحم هذاك الفم...الان فقط فهمت ان لقب جزائرية..لم ياتي مجانا...انه دم يسري في عروقك...ويغلي ويتفجر ...ويثور في وجه الجور كالبركان....فما تنشره القنوات الماجورة هو محض بهتان...والدماء التى سالت كالوديان...وما ضاع من منجزات في هذه الاوطان..تتحمله قنوات اسرائيل والامريكان.
9 - salim
sidi el houari
2012-02-10م على 23:14
je suis tout à fait d'accord avec toi warda
je pense que certains commentateurs vont te critiquer parce que tu chantes, je leur dit qu'il faut critiquer les avis personnels, pas la personne elle-meme
10 - وليد
alger
2012-02-10م على 23:36
ما قالته وردة هو حال لسان الملايين من العرب و المسلمين , شكرا الخبر
11 - nacer
lyon
2012-02-10م على 23:01
toubi ila llah
12 - mamo
alger
2012-02-10م على 23:06
wallahi
13 - salah
algerie
2012-02-10م على 23:25
merci warda merci et mille fois merci , tu as l'occasion de dire a ces sanguinaires d'al jazeera ce que je n'ai pas eu l'occasion de le faire et qui brule mon coeur merci encore une fois
14 - sasa
PARIS
2012-02-10م على 23:39
vou avez tout a fait raison madame vous paroles sont en OR.
15 - فتحي ب
ورقلة
2012-02-10م على 23:39
اعتقد بل اجزم ان عميدة الطرب العربي هي صديقة مقربة لال الاسد وال القدافي لا اكثر ولا اقل .واتعجب من هؤلاء الناس الدين لا يفهمون شيئا في السياسة ويدخلون انوفهم فيها لمجرد انهم مشهورون و يفقدون الكثير من تقدير الجماهير لديهم - هكدا مجانا- يا اختاه نحن نريد ان نتحرر ونسترجع الاوطان من سارقيها مند بداية الاستعمار الخارجي قبل الداخلي
16 - محمود
الجزائر
2012-02-10م على 23:34
شكرا لك أيتهاالجزائرية الحرة
17 -
2012-02-10م على 23:57
revolutionnaire de akher zaman la caisse a cach flow c´est fini une soirée a deux chanson a con qui dure 1heure chacun a 40.000$ la soirée c´est fini,personne n´ecoute tes chansonnette a amir poete,compositeur payer d´avance a million de dollar,fini la chanson et on deviens politicien ,mais plutot revolutionnaire meme avec un niveau si bas,WARDA tu devage,c´est l´age et le panique
18 - ابراهيم
الجزائر
2012-02-10م على 23:56
احييك سيدة وردة مالم يقولوه السياسيون قلتيه نتيا ننتظر زيارتك للجزائر
19 - خديجة
الأوراس
2012-02-10م على 23:02
هذا الكلام يعتبر دفاعا عن الديكتاتوريات العربية التي جثمت على صدور الشعوب لقرون طويلة فعلى من تدافع هذه السيدة عن الشعوب المقهورة أم عن الجلادين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
20 - aniss25
algerie/constatine
2012-02-10م على 23:57
كلامك حقيقي يا وردة ، الجزيرة تنتشر السموم و القتل و الخراب بكلمة ناشطون ناشطون ، تريد تغيير كل الدول العربية حسب اهواء امرائها ، ولا ندري لماذا لا تتكلم عن ديمقراطية السعودية و قطر و البحرين و الامارات و الاردن و المغرب
انا مؤامرة دبرت بليل كاما يقولون
21 - Wakila ana bahloul
UK
2012-02-10م على 23:02
Win kounti enhar Gadafi kan youktel fel el Chaab!!!! ouzid zaad jaab lakhoula antaa la afric!!wach goulti fi assad ki rah yagtoul fel chaab tous les Jour...maalich dorka liji maa el chaab rahou yakdam lel kharage
22 - عبد الحليم ي.
الجزائر
2012-02-10م على 23:25
واش دخلك في الجزيرة، أبقاي في الغناء أنتاعك يكفيك... و الله يحصل العجب من هب و دب يتكلم فيما لا يعنيه مستغلا في ذلك شهرته في مجال ما... دعوا السياسة و الاعلام لأهل الإختصاص و يكفيكم تطبيلا و تزميرا...
23 - HAMID
MAROC
2012-02-10م على 23:58
jE SUIS EN ACCORD AVEC MES FRERES ALGERIENS,LA DIVA A DECLAREE A HAUTE VOIE CE QUE DECLARE LE MONDE ARABE A VOIE BASSE.
24 - عبدالله
2012-02-10م على 23:45
الله أكبر عليك ياوردة العرب,, بارك الله لك

أما القرضاوي فحكمه عند الله تعالى
25 - PUR. DZ
dz
2012-02-10م على 23:34
al jazeera c'est juif
je vous tire chapeau bent bladi
vive l'algerie
26 - alawa
alger
2012-02-10م على 23:41
يسلم ذاك الفم يا وردة الجزائر أنت قلت شيئ لم يستطع الرؤساء قوله علنا فقناة الجزيرة كانت منبر الأحرار و الرجال و الأن هي أدات لتوجيه الرأي العام و التأثير في البلدان و هذا تحت امرة الأمريكان
27 - سليم
algerie
2012-02-10م على 23:22
شكرا لك انت ابنة الجز ائر والله الف شكر لك .ما قلتيه هو عين الحقيقة.اترجى ل جز ائري ان يستقيل من الخنزيرة .الجز ائريون اكبر وشرف واطهر من ما تاسست عليه القناة
28 - tagast
Algerie
2012-02-10م على 23:36
من تكون هذه وردة الجزائرية .أه مداحة الامراء نذكرت.
29 - ص.م
مستغانم
2012-02-10م على 23:55
شكرا لك وردة والف شكر للكلمة الصادقة التي تعبر عن حبك لكل العرب
وحذاري يا جزيرة من الاسائة الى وردة باسلوبك القذر لان وردة تكن حبا لكل العرب ... كل العرب وبدون سورية والجزائر ومصر والعراق ولبنان و السودان ليس هناك عرب
30 - abdou/m
algerie
2012-02-10م على 23:16
الآن تاكدت بأنك جزائرية, لي رجاء وحيد يا سيدتي..اعتزلي الغناء من فضلك, فسنك والظروف الحالية لا تسمح بذلك, عن اي حب و عشق تغنين؟!
31 - الدكتور كمال ديب
الجزائر
2012-02-10م على 23:23
السلام و بعد

لقد لخصتي و وفيتي يا سيدتي.
كلام معبر و موقف منطقي في وقت يتوارى الكثير عن إبداء المواقف و لكن هذا لا يسقط مسؤولية النظام السوري في ما يجري للشعب الشقيق، أما قناة الجزيرة و العربية بأبواقهما الإعلامية و حتى مشايخ البلاط فيهما فالكل قد اقتنع بأن المهنية و الاحترافية بعيدة المنال عنهم....

تحياتي للإعلامي غسان بن جدو.
32 - المولودي
تيبازة
2012-02-10م على 23:06
ما هذا المنطق المقلوب الحكام المستبدون و الغير شرعيين يقتلون شعوبهم و تحمل المسؤولية للجزيرة
33 - فيصل
سطيف
2012-02-10م على 23:16
أصبحت تخرف اتمنى ان لا يعاتبها عمال الجزيرة فهذه التخاريف من مظاهر التقدم في السن لا حول ولا قوة إلا بالله
34 - mola
2012-02-10م على 23:09
لقد قلت الحقيقة لانك جزائرية فحلة فانت لا تشتري
35 - بستاني
الوطن العربي
2012-02-10م على 23:16
أوراق الورد بتتكلم أوراق الورد بتتألم أنت مطربة متألقة جدا موقف ذكي جدا يا بشارية الهوى
36 - Samir Genève
Paris annaba
2012-02-11م على 0:23
Allah ew akbar warda daziriya hadiye kanat al fiytna alkinzira allah yakrab bowyothom
37 - karim
france
2012-02-11م على 0:46
ya warda raki n'importe quoi aljazeera c la chainne de la verité vive aljazeera avec la verité dieu et grand
38 - abdalla
canada
2012-02-11م على 0:10
انت فنانة عربية اصيلة وسادقة ولكن الخيانة والتبعية للصهيونيةامر يجري في دماء شيوخ البترول
39 - foufou
algeria
2012-02-11م على 0:08
انت تسوي الملاين يا وردة قلت كلام و لا رئيس دولة يقدر عليه انت علي حق
40 - وحيد
تيبازة
2012-02-11م على 0:33
لقد طهرت على حقيقتها الخنزيرة,حتى الصحفيين العاملين بها جوعى,اعطيه المال و يقول كل ماترغب فيه,تعيش بالقتن و تسعى لاشعالها,تبا لكم و لي اسيادكم
41 - محمد
France
2012-02-11م على 0:02
حبذا لو قرأت خبر إعتزالك المجون الفني ، وتوبتك إلى الله حيث أن سنك قارب السبعي أو تجاوز،عوض أن تنتقدي الجزيرة التي تساند الثورات التحررية للشعوب العربية من أنظمة الطغيان و الإستبداد
42 - رشيد الجزائر العظيمة
2012-02-11م على 0:20
كلمة حق قالتها وردة الله يجازيك خيرا عليها يا وردة إن شاء الله تتوبي وتبطلي الغناء
43 - قسنطيني
الجزائر
2012-02-11م على 0:52
الحمد لله! اول كلمة حق من بلد الشهداء و ضحايا الارهاب... اين انتم يا ابناء هواري بومدين! اين انتم يا حماة الامة العربية!!!
44 - محمد ص
Algeria Palestine
2012-02-11م على 0:49
الله عليك يا وردة، نتمنى أن تتواصل مثل هكذا مواقف لوضع حد لقنوات الخليج، رعاع الأمريكان والغرب
45 - يوسف
الجزائر
2012-02-11م على 0:20
صدقت المرأة
46 - عابد
algeria
2012-02-11م على 0:38
ليتك تصومبن عن الكلام أو حتى الغناء وتتوبي إلى الله عز وجل توبة لا رجعة فيها قبيل غلق الأبواب فما بقي من عمر لا يمكن مقارنته بما مضى اللهم تب علينا واهدنا وارض عنا يا حي يا قيوم
47 - mok
tel agh
2012-02-11م على 0:45
toubi il est encore temps tu veux que les choses reste comme tu veux ;;;pour que tu puisse chanter 1h avec des million de dollars argent des peuples c est ca
48 - mostafa
alger
2012-02-11م على 0:50
مع احترامتنا لك لكن ما تقولينه يجعلنا نخجل بكي انت فنان خليكي غير في الفن نتاعك و الزواولة في سوريا يقتل فيهم سيدك بشار الجزيرة ندرك انها اعلام موجه ولكن تسعى دائما لفضح الدكتاتوريات مثل سيدكي بشار قاتل شعبه فيقي روحك تحيا الجزائر
49 - CHARAF-EDDINE
Algeria
2012-02-11م على 0:58
Une prise de position respectable et à la mesure de la Grande Artiste.
50 - saliha
usa
2012-02-11م على 0:25
حاجة باينة يا خالتي وردة ....أنت كنت مع نضام مبارك
الناس تعرف هذا جيدا
51 - abdelaziz
adrar
2012-02-11م على 0:11
الله اكبر هي التي تقول الحق الله يحفظك من العين هههههههههههههههههههههههه
52 - Med Amin
Hmd
2012-02-11م على 0:45
حرب إعلامية لم نرى لها مثيل من قبل تشن على سوريا و من قبلها ليبيا من طرف قناة الجزيرة و العربية و الصحف السعودية الصادرة في أوربا، و يظهر في طريقة تقديم المذيعين للأخبار وفي تقاسيم وجوههم أنهم أناس آخرين ليسوا نفس اللذين عرفناهم من قبل و كأنهم في حرب و أصبحت نشرات الأخبار مقززة و مثيرة للاشمئزاز للكم الهائل من التحريض الموجه ضد سوريا، ولا يمكن لأي عاقل أن ينكر هذا، فالجيش السوري يطلقون عليه ميلشيات تابعة الأسد على غرار تسمية كتائب القذافي في ليبيا، مصدر الأخبار من جهة واحدة وهي المعارضة، و الشيء المحير هو أن قطر و السعودية يدعوان للديمقراطية و الحرية في سوريا و نظام الحكم فيهما غير ديمقراطي، في الأخير لسنا مع نظام الأسد أو القذافي قبله لكننا ضد نشر الكذب و الفوضى التي من شأنها أن تؤدى إلي مقتل الأبرياء، و لا يمكننا أن نتخيل حالة الوضع في الشرق الأوسط لو انتصرت سوريا على هذا التآمر!
53 - شاكر
الجزائر
2012-02-11م على 0:11
الله يعطيك الصحة ياخالتي وردة ستبقى سورية بأسدها شامخة ولو عوى العاوون و....
54 - LIBIEN BRAVE
2012-02-11م على 0:24
اذاكن يهمك الدم العربي وجهي كلامك للكومة الجزائرية هذااداكنت لديك الجراة,,من ساعد القذافي تلي قتل شعبه؟؟؟انها اجزئر,,خاطبي الحكومة اجارية اين هي ثروات الجزائروالشعب سكن لبرارك وحرموا من الكهرباء والغاز...انشر دا كنت لديكم الشجاعة
55 - زكريا
الجزائر
2012-02-11م على 0:32
الله ينصرك يا احلى فنانة كم كنت مشتاق لكلام مثل هذا ليعلم الناس كل العرب ان الجزيرة و العربية هم قنبلة نووية تنفجر في العرب لقد دمروا ليبيا و الان سوريا و غدا الله اعلم ...فعلا حمد م امثاله يقبضون من البترول و خدامهم يقبضون من الدم السوري و العربي .
اللهم اهلك كل فتان و كل محرض على الفتنة و القتل . و بالمناسبة اقولها للشيخ القرضاوي تب الى الله قبل فوات الاوان و الله ستحاسب حسابا عسيرا على كل كلمة قلتها
و انت تشهد و تقول ان الشعب السوري لم يحمل و لا عصا
56 - فريد
الجزائر
2012-02-11م على 0:45
شكرا وردتنا على وقفة العز التي وقفتها و لم يقفها حتى بعض الرجال الماجورين . نعم انهم يساهمون في قتل السوريين بدعمهم للارهاب العمى وبنشر الاخبار الكاذبة التي تساهم في تغليط الراي العام وتشجيع القتلة المجرمين وللاسف منهم صحافيين جزائريين مثل عياض وبن قنة وفيروز .. باعوا جزائريتهم وضميرهم مقابل دولارات شياطين قطر
57 - جزائري حتى نخاع
الجزائر
2012-02-11م على 1:05
ربي يحفظك
58 - سليم
الجزائر
2012-02-11م على 1:22
لم يبقى الا أنت لم يتحدث في السياسة
59 -
2012-02-11م على 1:50
كلمي الحكومة الجزائرية ان هي اموال البترول مادا الجزارلاتحدوا حذوةواهل الخلج مثل قطر والامارات..هل هولاء افضل منهم
60 - Toufik
Lyon
2012-02-11م على 1:50
ان كان ما نقل عن وردة صحيح اقول لها هل يرضيك الدماء التي تهدر كل.يوم ، يعني لم نسمع وردة تنتقد عندما قتل الألاف في غزة ولبنان وسوريا وليبيا ولكن ماذا تنتظر من امرأة هارفة قاربت التمانين ومازالت تطمع في الدنيا ،نحن نعلم مدى تغلغل الاسرة الفنية وتورطها مع الأنظمة والفساد وكيف تصنع مجدها على ظهر الشعوب التي لا تعرف الا التصفيق و الرقص . انصح الأخت ان تتوب الى ربها قبل فوات الأوان اما عن الجزيرة فإنها قناة رائدة شانا ام أبينا والسلام
61 - كمال
alger
2012-02-11م على 1:55
ندبر عليك ديرى حجة واسكتى حسن الختام يا اميرة الطرب دعى السياسة لاهلها اطن اتك تعلمت ان تحشرى انفك فى السياسة من حسنى مبارك المخلوع الذى تربيت فى كنفه
62 - Mohamed
algerie
2012-02-11م على 1:33
aljazeera c'est une chaine libre c'est les arabes qui ne pas la betude de la librete de la presse
63 - yacine
algerie
2012-02-11م على 1:40
cette foie c' est juste madame
64 - أبو العبد
الجـزائـــــــــــــــــــــــر
2012-02-11م على 1:05
أحـسـنت .إنهم مرتزقة .ألا تلاحظون أنه لامبدأ لهم .بدليل تبدلهم من قناة إلى أخرى حسب من يدفع أكثر .هناك من كان في الجزيرة يهاجم السعودية.فجأة نجده إنتقل إلى قناة العربية ليدافع عن السعودية .والعكسص صحيح.سبحان الله.ما هذا النفاق.وها هو ملكهم في السعودية يهاجم الأمم المتحدة.وأنا أوافقه الرأي.ولكن الغريب.هل اليوم إكتشف أن ألأمم المتحدة فقدت مصداقيتها بسبب الفيتو الروسي الصيني.سبحان الله.ألم يسمع بالفيتو الأمريكي.أي ملوك هؤلئك؟لماذا لم نسمع لهم صوتا أو رأيا.حتى أيام مذبحة غزة.لم نسمعهم.حتى إعلامهم كان متواطئا.لم يستعملوا كلمةمجزرة أو مذبحة.لعن الله المتواطئين والمأجورين.والعزة لكل حر وصاحب ضمير حي.وندعو أهلنا في سوري الخروج من هذه الأزمة بالتوافق بينهم.لأن التنازل بينهم أهون من التنازل فيما بعد للأجنبي وترهنون بلادكم.فهم يعرفون مصالحم وليسوا جمعية خيرية.....
65 - toufik
canada
2012-02-11م على 1:10
une femme mieux que 1000 hommes surtout ceux du khalidj
merci madame pour ce mot qui va vraiment donner un vrai sens et l image reelle de djzeera qui selon certaines sources cette chaine a ete cree par 2 hommes d affaires juifs francais et et puis apres le complot du amir de qatar aves l occident ils change le directeur par un certain amir qui etait en france dans la compagnie total alors vous voyer apres la crise l occident a complote avec les traitre de qatar un plan . je dirais que ca sera un jour votre tour inchallah
66 - algerianus
maghnia
2012-02-11م على 1:40
aljazeera france 24 and co sont les medias du nouveau imperialisme democratique .democratie une chanson qui rime avec argentet crise economique .
les arabes n'ont encore rien compris et les musulmans encore plus
a qui profite ce qu'on appelle le printemps arabe ?
CERTAINEMENT PAS A NOTRE DEVELOPPEMENT.MES CONDOLEANCES A CEUX QUI SONT MORTS ET A CEUX QUI SEMBLENT VIVRE.
67 - fisiste
2012-02-11م على 1:01
selam .meme warda elle comprend maintenent dans la politik !!!
ramenez mami .et khaled ,et zahwania ,et chab abdou !!!!!!!!eux ils comprend aussi ,selammm !!!!!!!!!1
68 - lyes
belgique
2012-02-11م على 1:51
لما شافت بلي غناها مبقاش ينسمع..و لم يبق لها ما تقدمه...قلبتها بوليتيك،لعل و عسى..!الجزيرة مؤثة محترمة و قمة في الاحترافية.يكفي ان مشاهدي الحصاد يفوق الستين مليونا يوميا..!اما انت فكم عدد مستمعيك يا سيدة...??!!!
69 - b
fr
2012-02-11م على 2:00
si pour sa le maroc a sortie set chenne 2mois avant tous si problem car le mosad a dit ou magzen fait atention il ya des changemont dans le monde arab et eljazera avec nous contr tout les arab mais vous le maroc si un amis pour nous com l'algerie l'amis de la france ??????
70 - ضياء أبو سلمى
سورية
2012-02-11م على 2:41
شكرا وردة الجزائرية فعلا أنت وردة وفعلا أنت أصيلة أكثر من "أصالة" الناكرة الجاحدة! أتمنى من حكام الجزائر أن يفيقوا من سيطرة حكام قطر وأن يعودا الى سورية كما كانت سورية لهم لكل الجزائرين حمى الله سورية والجزائر و جعلهما الله أمانتين قويتين!!
71 - عبدالقادر
مليانة ،الجزائر
2012-02-11م على 2:17
إذا كنت تعتقدين أن الجزيرة تستعمل الإعلام أسوآ إستعمال كوسيلة دمار شامل في إثارة الفتن ونشر الأكاذيب...أقول لك إذهبي إلى ســـوريا و تحقـقي بنفسك عن الـذي يحدث هنـاك... و اكـتـفي بشغلـك و دعي الشغل النبــيل و المـهــنة الشـريـفــة لأهلها.. . فالجزيرة لا تبـث إلا القليـل القـليـل عــن الجــرائـــم التــي يرتـكــبـهـــا نـضــام الأســد فــي حــق الســوريــون.
مـثـلـك مثــل الكـثــيــر من الجــزائريين، بعيدين كل البعد عـن الحـقـيـقـة..
صـحـفـيــوا الجزيــرة أكبــر بكــثــيــر من أن تــتـكـلـم عــلـيـــهــم مـغـنـيـــة.
72 - ahmed
algerie
2012-02-11م على 2:45
Tous mes Respects à cette GRANDE DAME.
Merci l'Algérienne, merci la Fleure.
Une Dame plus sage que des millions d'arabes.
73 - idriss
algerie
2012-02-11م على 3:04
.Enfin quelqu'un qui ose dire la vérité
Il faut des femmes pour parler comme des hommes.
74 - kader
france
2012-02-11م على 4:53
أعطيك الصحة يا الحرة، هذا كلام صاروخي أرض أرض سيقسم ظهر ممتهني الإررتزاق لأجندة قطر و الصهيو أمريكية..
75 - شوقي
alger
2012-02-11م على 4:15
الصور المزيفة وتدمير بلدان عربية اسلامية وقتل الشعوب وجرها الى قتل الصالح والطالح وهدم بيوت الله من شيم الخنزيرة اكرمكم الله فهذه القناة غايتها تدمير البلدان العربية كلها الا قطر موطن اليهود والنصارى جزاؤكم عند الله لهيب النيران انشاء الله تعالى والويل لكم ان اقتربتم منا
76 -
2012-02-11م على 4:19
وانتي واش دخلك روحي تغني يا حبيبي على روحك ومدخليش روحك في امور اكبر منك
77 - محند
الجزائر
2012-02-11م على 4:28
نعم و هذه حقيقة لا ينكرها من يتابع الوقائع و خاصة في سوريا هذه الايام. على الشعب الجزائري ان ينتبه لقناة الكذب و الخداع, فكما كانت تبث الفتنة بين الجزائريين سابقا و الاكاذيب عنها و اوقفتها السلطات الجزائرية حينها, فهي الان تعبث بالوحدة و الامن السوريين.
78 - عبد الحق
Tlemcen
2012-02-11م على 4:20
صباح الخير وردة . سكت دهرا ونطقت كفرا .
أتريدين مثلا ، أن تمتنع الجزيرة عن نشر أخبار القتل حتى تساهم في الأعمال الشريفة
لا أفهمك ، يعني المحطات التي تساوي بين الضحية والجلاد ، أحسن ، يعني فضائيات الشيطان الأخرس أحسن . غني أحسن لك من السياسة . "أنا بتونس بيك "
79 - حفيد شهيد
الجزائر
2012-02-11م على 4:02
هاذي بنت الرجال الله اكبر
80 - brahim k
lille
2012-02-11م على 5:00
wallah bravo warda ga3 wach golti c juste .
81 - علي
الجزائر
2012-02-11م على 5:42
إمرأة ونصف !!!. حقا لقد حذرنا ديننا الحنيف من آفة اللسان وما يحدثه من فساد الشيء التي تتقنه قناة الجزارة بامتياز.
82 - امين
الجزائر
2012-02-11م على 5:38
السلام و عليكم كلام صواب الجزيرة همها الوحيد هو اشعال النار في كل مكان و الملفت للانتباه انها تركز كثيرا علي البلدان العربية, رغم انه في حرب العراق مع بدايتها كان لها دور ايجابي الي انه في الوقت الحالي مع هذه الازمات التي تمر بها الامة العربية اصبحت وسيلة فتنة و الفتنة اشد من القتل فاحذرو اخواني اخواتي من الفتنة
83 - hamou
bejaia
2012-02-11م على 6:10
c'est normal chanteuse du pouvoir elle le defend mais une chose est sur aljazeera est mieux que la zerro un trillion de fois et le roi du qatar dargaz
84 - عبدالنور
عين ولمان
2012-02-11م على 6:12
والله العظيم انت على حق انها قناة فتنة وليست اعلامية.حيث انني لا الغيتها من القائمة.
85 - الوميض
الجزائر
2012-02-11م على 6:19
سكتت دهرا ونطقت كفرا - صحيح اننا لا نريد اسقاط الانظمة بالسلاح والدم بل نريدهم ان يقتنعوا باننا لم نعد نريدهم اسيادا علينا فيتركون السلطة لانهم غير مرغوب فيهم-لكن لوقت قريب كنتم انتم الفنانين الاقرب الى المسؤولين ووسيلتهم لالهاء الناس وتضييعهم والان تطالبين بعدم المساس بهم والله امركم عجيب في درجة الوقاحة واللامبالاة -يا ربي بقي الستر
86 - tahoura
dz
2012-02-11م على 6:21
idha ouribat khouribat
87 - أنيس
تونس
2012-02-11م على 6:00
الظاهر أنكم معجبون بكلامها. على كل حال, الجرائم التي نراها ترتكب في ليبيا و الان في سوريا مرتكبة من قبل النظام و كلام الثوار و أهل الضحايا واضح و مسموع, بل هم يناشدوننا التدخل لإنقاذ أرواحهم, لكنم متخوفون من إندلاع الثورة في الجزائر و سقوط نظامكم الفاسد لذلك أنتم تبحثون كالعادة عن أبواق كذب و نفاق مثل سلاف فواخرجي و شريف شحادة, هناك العديد منهم بالتأكيد, لكن لا تنسوا أن هناك أيضا الملايين مثل ثوار ليبيا و سوريا فاستعدوا.أتحدى أن تنشروا كلامي
88 - عبد السلام
الجزائر طبعا
2012-02-11م على 6:13
فحلة أوبنت فحل لقد قلت الحق وكل الحق بارك الله في وردتنا
89 - rabah
algerie
2012-02-11م على 7:06
un tres grand resect pour une femme qui a du courage pour dire ce que les hommes nont pas pu dire.merci chere warda.
90 - tiar
ALGERIE
2012-02-11م على 7:24
توظيف البتزودولارات في إثارة الفتن لا يخفى على أحد وما قالته السيدة وردة الجزائرية هو عين الصواب ،حيث أصبحت هذه القناة غرفة عمليات مأجورة
91 - guad
algerie
2012-02-11م على 7:56
walahi anti 3ala hak ya seyedet el 3arab
lah yebarek fik
lah yekether menek
amine ya rab
92 - ZOUZOU
alger
2012-02-11م على 7:52
NASTAARAF BIK MA GRANDE LI MAGALOUACHE LES ROIS ET LES PRESDIENTS GOLTIHA ANTIYA M'RA WA ALIK LAKLAM
93 - اصيل-دي زاد
ALGERIA
2012-02-11م على 7:36
والدم السوري من سفكه ياسيدة؟ اليس بشار وعصابته.
!!!!!!!!!!!
أنصحك ان تقدمي رسالة للسفاح بشار ان يتوقف عن قتل الناس
94 - lina
alger
2012-02-11م على 7:59
تحيا النساء الجزاءريات فحلة خرجتلكم صحة صحة دزو معهم لن تكون الجزائر لقمة ساهلة للجزيرة ان شاء الله
95 - لخضر
الجزائر
2012-02-11م على 7:38
وأنت يا ترى من أين قبضتي؟؟؟؟؟؟....
96 - زين سدرحال
سدرحال
2012-02-11م على 7:17
قلوا للجزيرة وعمالها وموظيفيها فوقوا ياأجندات الغرب
97 - mohamed
laghouat
2012-02-11م على 7:28
انا احترم الفنانة وردة واحترم رايها ولاكن ان تطرحوه لنا على اساس انه قران منزل فهذا خطاء مجموعة كبيرة من العلماء ومن المفكريين يرون فى توجه الجزيرة توجها صحيحا لو كانت قناة الجزيرة تبث من الجزائر وجميع عمالها جزائريون وتقدم نفس الاجندة كما تسمونها هل سيكون الراى هو الراى ام ان الامر فيه نضر
98 - ahmed
oran
2012-02-11م على 7:41
vous n avez pas honte au lieu de denoncer les genocides commis par les dictateurs hosni moubarek kadafi bachar....etc vous en preniez a eljazira . je vous suggere de partir a la mecque pour laver "vos os"
99 - abdeslam
allemagne
2012-02-11م على 7:52
Bravo il faut arretter tous ce qui vient de ces pays sur tous leurs chaine sattelite
100 - ابراهيم عبدالمالك
أدرار
2012-02-11م على 7:30
صدقت هذه المطربة الكبيرة فالدم العربي النازف تتحمل مسؤوليته بالدرجة الأولى دول الخليج واعلامها المزيف المنحاز لسياسة اليمين الصهيوني وعلمائها الذين يغازلون الصهاينة بالطعن في ايران و حزب الله والتآمر على حماس, انها الفتنة في أوضح صورها.
101 - عادل
عين وسارة
2012-02-11م على 7:08
صحيح ما تقولينه
102 - الطيب
Algerie
2012-02-11م على 7:04
السيدة وردة المحترمة عند فئة معينة.
الفتاتة القديرة التي تعيش بين مختلف العواصم الأوروبية و العربية معيشة الطبقة الأرستقراطية كما كانت أوروبا قبل عصر النهضة
كيف لك أن تتدخلي في شؤون السياسة مع العلم أنكم تعيشون عالم المصالح المشتركة و لا صداقة دائمة. قناة الجزيرة يعمل فيها جزائريون كما عملت في مصر.
أضيف إن الميت لا يفتل و لا يقتل
103 - عبد الحليم ل
سطيف
2012-02-11م على 7:32
ماذا جرى لك با وردة. ابقي على حالك خير لك. السياسة ليست بمستواك. العلماء والسياسيون لم ولن يتجرعوا في شتم قناة الجزيرة كونها كشفت مستور حكام العرب بحيث لم يبقى إلا سبعة دول لتدور الدائرة عليهم بما فيا الجزائرالسودية وقطر.
104 - mustapha
ain temouchent
2012-02-11م على 7:37
متى تعتزلين و تتوبي الى الله قبل فوات الاوان
105 - الامازيغية الحرة
2012-02-11م على 7:03
هل يعني ان بشار لم يقصف حمص حتى انه تم بث صور القمر الاصطناعي تثبت القصف وان كانت الجزيرة كادبة مادا عن العربية والقنوات الفرنسية ام ان فقط التلفزيون السوري الدي يقول الحقيقة حسبنا الله ونعمة الوكيل
106 - بوعزة رضوان
الوطن الذي لايعرف الحدود
2012-02-11م على 8:19
نعم حين تنطق العروبة صدقت ايتها الفنانة العربية الاصيلة لكن لاحياة لمن تنادي
تضيع منا الاوطان وتحن نلهث وراء الصراب
متى كان الغرب يعتبرنا بشرا حتى يمتعض لما نحن فيه
اليوم ليس الامس ولن يكون كما قد يبدو لكم وستعرفون من هم جند الله
107 - hassi
algerie
2012-02-11م على 8:17
VIVE WARDA, ELLE A DIT CE QUE LES HOMMES DES PAYS DE FOLF NE POUVAIT PAS DIRE-ALLAHO AKBARRR
108 - salim
algerie
2012-02-11م على 8:19
bravo madame vous avez raison la chaine aljazera veule detruire tout les replubliques dans le monde arabe et les rendres des monarchies
109 - الحر
باتنة
2012-02-11م على 8:07
و الله يا سيدة وردة لقد كبرة فى عينى هاهم الجزائريات الاحرار مثل البطلة جميلة بوحيرد و حسيبة بن بوعلى وووو اما انتى يا خديجة بن قنة وامثالك مع انى كتبت لكى تعليق على الجزيرة نت منذ اشهر بانكى تعيلين ابنائك باموال مصدرهم مضكوك فى امره وعلى ارواح الابرياء من الاطفال و النساء و الشيوخ فى ليبيا و سورية ولا ادرى الدور على من هذه المرة اتقى الله ورجعى الى اصلك الجزائرى واستقيلى من قناة الفتن لكى تربحى رض الله وليس رض نتنياهو و اوباما التعليق موجه لكل جزائرى فى قنات الخنزيرة يا سيدة وردة بتصريحك هذا انتى مفخرتنا نحن الجزائريين و الجزائريات
110 - ابن فتاح
حاسي الرمل
2012-02-11م على 8:50
مطربة بمائة مفتي

كما هي القيمة في مقاصد الشرع أكثر مما في نصوصه . فكذلك القيمة في المواقف اكثر مما في الالقاب و الوظائف .فهاهي مغنية تقف كطود لتقذف بالحقيقة في وجه مرتزقة الاعلام .و ها هم مرتزقة الفتوى اما مؤيدين و اما متعامين عما ترتكبه الجزيرة من مذابح . بوركت سيدتي .بوركت سيدتي .و خسئت عمائم الذل و المهانة .
111 - محمد
الجزائر
2012-02-11م على 8:34
لا فض فوك .لقد أشفيت غليلي من هذه الخنزيرة التي أصبحت قناة فتنة بكل المقاييس.الرجاء من الجزائريين العاملين فيها الإستقالة الجماعية لأن الجزائري الحر لا يقبل بمثل هذه التصرفات الرعناء.
112 - djame
Algerie
2012-02-11م على 8:27
. Restez dans votre place notre chère warda.
Votre place dans les scènes et les festivals ,la politique c'est plus fort que vous warda
113 - ahmed
2012-02-11م على 8:50
et la liebrté connais tu Mme? et la démocratie? et less droits de l'hommes des epuples arabes? et les richesses agspillés par les dictatuers khadafi mubarak et autres que tu pleures......heureusement qu'aldjazeera es la pour montrer les horreurs de ces dictateurs!!!!!
114 - رماش إبراهيم
عين فكرون
2012-02-11م على 8:37
والله إنك على حق يا شهامة الجزائر،فسلاح الإعلام هو أخطر سلاح، ومن تحكم فيه تحكم في المعلومة وفي الخبر والرسالة التي يريد أن يوصلها، والهذف الذي يسعى لتحقيقه من ورائها، واليهود هم الذين يسيطرون على الإعلام وقنواته الفضائية،وبالتالي هم الذين يصنعون الحدث ويشهرونه بأية طريقة كانت من أجل خدمة الدولة اليهودية والشعب اليهودي، وما حذث في الجزائر سابقا من صنعهم وما يحدث حاليا في مصر من صنعهم، وما يحث في سوريا نتيجة لدعمها لحزب الله وحركة حماس وتحالفها مع إيران من صنعهم، وما حدث للعراق من صنعهم، والهدف من ذلك كله هو قتل النخبة العربية وتهجيرها لإفراغ الإناء من محتواه، وإبقاء الأمة العربية دون أدمغة مفكرة ومبدعة ومبتكرة،لأن خوف إسرائيل هو تقدم العرب وإمتلاكهم لنفس التكنولوجيا التي تملكها إسرائيل، وإلاّ كيف سكتوا عن التغيير في تونس ولم يسكتوا عنه في مصر والدليل الفوضى العارمة وعدم الإستقرار، وهي نفسها التي مرت بها الجزائر،لأن إسرائيل تعي جيدا من يشكل عليها الخطر.
ضف إلى ذلك أن سوريا لا تملك البترول حتى تتدخل القوى الكبرى لفرض الأمر الواقع وإجبار النظام عن التخلي عن السلطة.
وكما يقول الشاعر:
دارهم ما دمت في دارهم وأرضهم ما دمت في أرضهم
115 - bouguerramahmoud
algerie
2012-02-11م على 8:15
البركة والشجاعة في امراة بدل ان يكون رجلا مسؤولا ما يقدرش مغلوب على امره.
116 -
2012-02-11م على 8:16
la taaliq
117 - احمد
فرنسا
2012-02-11م على 8:40
بسم الله الرحمان الرحيم لقد يعز اللسان علئ مانريداعبر به اليكئ اختيئ الفاضلة وشكرااليك انت عبرتئ علئ كل جزايرء مخلص وكل عربئ فئ فلبه الأيمان انتئ قولتئ كلام عجزوا عليه حكامنا الضلام .....
118 - tahar
algerie
2012-02-11م على 8:41
elle a raison wallah !! soyez un peu réalistes
119 - Moi
2012-02-11م على 8:45
Elle a raté une belle occasion de se taire
120 - CHAIOUIA
ALGER
2012-02-11م على 8:51
BRAVO YA ChAOUIA
121 - محمد
الجزائر
2012-02-11م على 8:14
وردة الجزائرية كان من الافضل لك انتبقى وردة بحق ولا تقحمي نفسك في السياسة . قناة الجزيرة التى تتحدثين عنها بكلام انشاء لا يستند الى وقائع ودلائل. يقلل من شخصيتك . انا اعتقد ان قناة الجزيرة لم تساهم فى قتل الابرياء كما تدعين . لأن القناة ليس هي من صنع الثورات فى العالم العربي . الشعوب هي التى ثارت ضد الظلم والإستبداد والفساد والإجرام . فالجزيرة اذا كانت منحازة فهي منحازة الى الشعوب المقهورة والمغلوبة على امرها . وانت لم تكن نزيهة في كلامك هذا لأنك منت تقبضين من القذافي . .... اسألك سؤوال . حتى الان في سورية مايقارب سبعة الاف قتيل . هل قتلوا انفسهم ام النظام السوري الذي تفنن في القتل والتعذيب من اجل ان يبقى فى السلطة . هل تريد لأي قناة ان تبقى صامتة ولا تنقل الحقيقة . وهذا نا فعلته الجزيرة نقلت الحقيقة . من افواه المظلومين بالصوت والصورة .
وردة الفناة الكبيرة من الاحسن لك ان تبتعيدي على السياسية . حتى تبقى ذالك الفناة الكبيرة . التى عرفناها .....
122 - brahimr19
KAIS
2012-02-11م على 8:20
يعطيك الصحة القيادة انتاعهم ونتاعنا الي مجريمين

لا للانتخابات
123 - حفيد العثمانيين
ALGERIA
2012-02-11م على 8:32
للاسف الشديد الجزائر البلد الوحيد الذي فيه لاعبي كرة القدم والمطربين من يحدد السياسة الخارجية فيه. كيف لمطربة واي طرب ان تتحدث في امور اعلى من مستواها الاداركي حتى . تاريخ الامم والحضارات يؤكد بان العد العكسي لسقوطها يبدا لما امثال هؤلاء يتحدثون في السياسة والتنظير. يا للعجب . وانت ياسيدتي كم من شابات في مقتبل العمر وشباب ضاعوا وضاعت اخلاقهم بسبب اغانيك الماجنة . و ضياع الاخلاق من عوامل هدم الامم والحضارات .فانت مشاركة ايضا فيما يحدث للامة من تخلف وانحطاط.
124 - Femme Algerinne
Algerie
2012-02-11م على 8:50
Bien dit Madame , chapeau !!!!!!!
125 - Ali
Algérie
2012-02-11م على 8:32
علامات الساعة

برز الثعلــــب يومــــــــا في ثياب الواعظينا
فمشى في الأرض يهذي ويسب الماكرينـــا
ويقول الحمـــــد اللــــــــه إله العالمينـــــــــا
ياعباد الله توبــــــــــــوا فهو كهف التائبينا
وازهـــــــدوا في الطــــير إن العيش عيش الزاهدينا
واطلــــــــــبوا الديك يؤذن لصلاة الصبــــــــح فينا
فأتى الديك رســـــــــول من إمام الناسكينا
عرض الأمـــــــــــــر عليه وهو يرجو أن يلينا
فأجــــــــــاب الديك عذرا يا أضل المهتدينا
بلــــــــــــــــغ الثعلب عني عن جدودي الصالحينا
أنهم قالــــــــــــــوا وخير القول قول العارفينا
مخطئ من ظن يـــــــــوما أن للثعلب دينا
126 - ابو اسامة
الجزائر
2012-02-11م على 8:05
لا فض فوك. مغنية أفظل من عالم. تدعو الى حقن الدماء ويدعو الى سفكها. تدعوا الى الخير وتتبناه ويودعو الى الشر ويتفنن في الدعوة له.اخر المضحكات المبكيات رجل يقول بأن الفيتو الروسي حين يشهر من أجل حقن دماء السوريين هو انتكاسة أما الفيتو الأمريكي فحين يشهر تحيزا للصهاينة فلا يعدوا أن يكون مجرد لعبة أوراق من النوع الذي يحبه فخامته في صالات لاس فيغاس
127 - adel
algerie
2012-02-11م على 8:48
je suis avec vous warda..el khenzeera de QATAR et ibria de ibria seoudite sont complices des massacres en syrie et libye..meme le personnel des ses deux chaines maudites sont complices
128 - نبيل
اوراس الياقوت
2012-02-11م على 8:59
يعطيك الصحة يا وردة.

هكذا يكون الفنان المثقف. يرى مسرح الأحداث من اوسع زاوية فيقيم ثم يتفاعل و يغير.

نعم اخوتنا في سوريا يموتون وندعو لهم من القلب لاكن من السبب ؟؟؟ التحريظ و الفتنة

كل الدول فيها مشاكل وظلم لكن الحل ليس بهذه الطريقة وهذ الثمن.
129 - السعيد
بسكرة
2012-02-11م على 8:44
مانراهم إلا جنود صليبيين ساهموا في قتل الألاف من أبناء جلدتهم في الجزائر أيام محنتها وفي ليبيا ومصر وسورياليقتاتو بعض الدنانير من الفيل وموزةليزينوا أوجههم الممسوخة في مخابر التجميل ويأكلون التار في بطونهم فبما تقابلون الله ياأشباه المثقفين الذين استغليتم جهل أبناء أمتكم واخترتم تسخين البندير ليرقص الفيل ويرضى عليه احفاد الخنازير. عودوا إلى رشدكم وتوبوا لخالقكم فما نراكم إلا جهلة بالتاريخ والدين وجنود صليبيين
130 - manar
ain defla
2012-02-11م على 8:06
هذه بنت الجزائر الاصيلةذو ابعاد قومية واسعة الله يكثر من امثالك يا عميدة الطرب العربي
131 - الحاير
بجاية
2012-02-11م على 8:20
صحيح ما قالته وردة الجزائريةهذه القناة تثير الفتن،لعن الله الفتنة وواقدها
132 - سمير .سطيف
algerie
2012-02-11م على 8:38
تمنيت لو ان هذا الكلام جاء على لسان الرئيس بوتفليقة أو مدلسي أو حتى أويحي لكن جاء من وردة الجزائرية ...............أرفع راسك يابا
133 - نورالدين
الجزائر
2012-02-11م على 8:46
عجوز في السبعين دمرت اجيالا بأغانيها و أصبحت تعرف أسلحة الدمار الشامل بعد أن قبضت الملايين من هؤلاء الحكام الفاسدين الذين استولوا على الحكم بقوة السلاح و ليس بقوة البصندوق الشفاف ، القضية أكبر منك يا سيدة.
134 - السعيد 8ماي 45 قالمة
2012-02-11م على 8:37
السيدةوردة قذفت بالثقيل قناةالخنزيرة والتي
تشبههابالخنزيرة فعلالأن دماءالعرب شربته كله
بإيعازمن عاق والديه بسبب السلطة أمير قطـر
لست أدري ماهوردالصحافيين الجزائريين العاملين
هناك وماينتظرون حتى يعودواأوينتقلوالقنوات
أخرى بدل قناةالفتنة تذكرواجيدافي العراق
حين تجرأت ضد أمريكا فقصفت على الفورولم يكن
رد فعل لاقطر ولا غيرهاوبالتالي السيدة وردة
حينمالم يكن هناك قصف فقصفت هي بكلامهاالمعبر.
135 - القالمي
الجزائر
2012-02-11م على 8:23
السياسة لسياسين يا وردة
136 -
2012-02-11م على 8:02
و كانها عالم دين ؟؟؟؟؟؟؟؟ وردة هذه و كل فناني البلاط فقدوا الكثير من ريع سهرات الفجور و المجون التي يحيونها لان اخر ما يفكر به الطغات اليوم اقامة هاته الحفلات الحمراء......
137 - msalahdine
tiaret
2012-02-11م على 9:40
و أنت لم نسيتي الملايين الذين أفستدتهم ,,,عجوز في السبعين تقول حبيبي ,,,اتق الله و راجعي نفسك فقد مضى زمانك فهل تطمعين أن تعيشي قد ما عشت ,,تحية الى قناة الجزيرة منبر الرأي و الرأي الأخر أما أمثالك فهم دكتاتوربون فأسيادك مثلك مستبدون تريدون أن تستغفلوا الشعوب فلا يسمعوا صوتا الا صوتكم ,,الا لعنة الله على المفسدين
138 - mounir
oran
2012-02-11م على 9:00
بارك الله فيك قلتي ما عجز عنه الساسة وغيرهم من قوله انها الحقيقة اصبحوا اداة في أيدي الكفار ويتغنون باسم الديمقراطية انه استعمار القرن 21 فتبا للخنزيرة على قول المصريين
139 - faycal
biskra
2012-02-11م على 9:03
والله السيدة وردة عندها الحق (الفتنة اشد من القتل).
140 - grine
algerie
2012-02-11م على 9:59
نحن نشهد لك بهذا الموقف الشجاع. هذا اندل على شيىء و انما يدل على حنكتك . و انا كجزائري اكن لك كل احترام و تقدير ...
141 - خالد
الجزائر
2012-02-11م على 9:32
و أنتي كم غنيتي و رقصتي و شطحتي لأسيادك الدكتاتوريين.
اخسؤا و لا تكلمون.
142 - assouma
L'Algérie
2012-02-11م على 9:15
vous avez raison notre chère chanteuse qui a la jalousie et l'ame révolutionnaire,le courage et la franchise mieux que 1000 Cat
143 - معمر
ارض الله
2012-02-11م على 9:42
و الله انها تفكر احسن من القرضاوي
144 - تيارتي
tiaret
2012-02-11م على 9:13
و اين كانت و اين كانت تصريحاتك عندما كانت بلادكم في امس الحاجة الي ابناءها
145 - حر من مسيلة
algerie
2012-02-11م على 9:35
كثير من الملاحضين يرون ان الجزيرة تحولت من مؤسسة اعلامية الى وسيلة دعائية صهيونية وانها تخوض معركة وجود مع سوريا ...وانها مسؤولة بطريقة او باخرى عن الدماء التي سالت وتسيل في بلداننا....انني ادعو كل الصحافيين الشرفاء الاحرار العاملين بها الى الانسحاب منها فورا وخاصة الجزائريين منهم..واما مسالة الرزق فالخلاق رزاق...ولاتبقوا ادوات بيد حمد و بنانة!!!!عذرا و شكرا
146 - محمد رضل
قالمة . الجزائر
2012-02-11م على 9:46
احسنت القول يا وردة الجزائر تمنيت لو ان بوتفليقة او مدلسي من قال هدا اما من بقي يدافع عن الجزيرة من الجزائرين فهو مشكوك في امره . فيما يخص الصحافيين الجزائريين العاملين بالجزيرة فهم في الاصل دهبو من اجل المال و المال فقط وهم لا يمثلون الجزائر ابدا . خدو العبرة من غسان بن جدو الحر اللبناني ايها الاقزام .
147 - عنابي
الجزائر
2012-02-11م على 9:17
إن وردة الجزائرية فهمت اللعبة جيدا وهي أدكى من أن نحشر أنفها في ما لا تفقهه. وما كلامها هدا إلا إلا دليل عن وعيها الكامل بأنها مؤامرة خصوصا وأن من يزكيها ويطبل لها هم من أغمضوا أعينهم في غزة والعراق وأفغنستان والأن يتباكون على الشعب السوري. إنها مؤامرة استعملت فيها كل الوسائل المشروعة وغير المشروعة. بارك الله في كلام وردتنا الجزائرية.
148 - الحر
الجزائر
2012-02-11م على 9:35
بعد ما شاب علقولو كتاب اين كنتم عندما كانت الجزائر تحترق في التسعينات.
149 -
راس الواد
2012-02-11م على 9:11
للأسف بعض المغفلين لازالو يصدقون الجزيرة.
150 - ح.حداد
الجزائر
2012-02-11م على 9:55
لاأعلق كثيرا فيكفي تعليق من سبقوني وما أقوله للسيدة وردة الجزائرية إن الوطني يبقى وطني وكرامته أثمن من الخبز وأنت بموقفك هذا أثبت أن كرامتك ومبادئك أثمن من الخبز وأقول لك بأن لك بلد له من الثروات ومن شساعة مساحته التي سقاها الأحرار بدمئهم ما يغنيك عن الخليج وأهله... شكرا لك على هذا الموقف يا وردة.
151 - جزائري
الجزائر
2012-02-11م على 9:59
أرى أن المرأة لم تجد لألبوماتها وكليباتها رواجا بعد أن انشغل الشباب بما هو أهم فكان هذا تصريحها بالله عليكم كم أنفقت من دولارات لتمويه تجاعيد وجهها ؟ فلو قلبها على من يعانون حقا لساعدتهم بأموالها التي تهدرها في تبرحها وسفورها
152 - paylo jijel
algerie