ماكياج السهرة المناسب للمتحجبة 

عالم حواء
8 فبراير 2016 () - إعداد: رزيقة ادرغال
0 قراءة
+ -

 عندما تضعين الخمار في السهرات والمناسبات الخاصة، فالتغيير الأساسي والكبير لابد أن يكون في ماكياج،. لأن شعرك لا يظهر، فالماكياج قادر على منحك إطلالة مميزة وجديدة مختلفة عما مضى، خاصة إذا ركزت على إبراز جمال العيون وسحرها.
حضري بشرتك للماكياج مثل العادة بوضع قاعدة الماكياج والفوندوتان وخافي العيوب أسفل العينين، ضعي ماكياج قوي للعين، اختاري السماوي لتكبير العين وضعي الماسكارا بالشكل الصحيح، لا تهملي وضع الرموش لأنها تساعد على إبراز جمال العين.اختاري الألوان القوية والأحسن أن تكون مناسبة للخمار الذي ستضعينه، والذي يكون لونه  فضيا أو ذهبيا. فتكون تدرجات الألوان بين الذهبي والفضي.
إذا اخترت ماكياج عيون قوي للعينين، اختاري ماكياج فاتح للفم والعكس، إذا كان ماكياج العيون فاتح اختاري ألوان بارزة للفم مثل البوردو.

كيف تصبغين شعرك بالأسود؟
 قد يكون من الصعب على السيدات اللَّاتي يمتلكن شعراً أسودا، أن يصبغنّ شعرهنّ خاصة بالأشقر، ولا تكمن الصعوبة فقط في صبغ الشعر الأسود الطبيعيّ، بل تكون أصعب عندما يكون الشعر مصبوغاً باللَّون الأسود الصناعيّ، فمن المُتعب مُحاولة إزالة هذا اللَّون عن الشعر.
تجنبي صبغ الشعر الأسود باللون الأشقر مباشرة، لأنه يضرّ الشعر الذي يصبح هشا وحساسا وسهل التقصف. في حال كان شعرك مصبوغا باللون الأسود وليس طبيعيا، احذري اللجوء إلى إزالة اللون بالمواد الكيميائية لأنه سيضرّ الشعر ويعرضه للتساقط، انتظري زوال الصبغة. ابدئي بصبغ شعرك بالتدرج إلى أن تصلي إلى اللون المرغوب. يمكنك وضع الخصل الملونة لكن شرط أن تكون مناسبة لشعرك، وهذا ما قد تؤكده لك مصففة الشعر الموثوقة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول