"سأخوض تجربة التمثيل في لبنان"

ثقافة
3 أغسطس 2016 () - الوكالات
0 قراءة
+ -

 كشف الفنان المغربي سعد المجرد أنه بصدد خوض غمار التجربة الدرامية التلفزيونية بالتعاون مع المنتج اللبناني زياد الشويري، وقال “لا شك أنها تجربة جديدة، لكنني أتوقّع أن تكون إيجابية في مسيرتي الفنية، وهي من بطولة العديد من النجوم العرب، وتحديدًا من لبنان ومصر وسورية، وأنا وحدي من المغرب، وقد قرأت النص الخاص بها ووافقت عليه استنادًا إلى شعوري أنه يليق بي ويعبر عني”.

وأضاف الفنان لموقع “مصر اليوم”: الغناء يأتي قبل التمثيل في مسيرتي الفنية، لكن لا يوجد أي مانع في أن أحاول في مجالات أخرى طالما أنني أملك الموهبة، والأهم أن يكون لتلك الخطوة الأصداء المطلوبة لدى الناس وهم الحكم الأساسي على أي تجربة فنية، متابعا: التمثيل لن يأخذني من الغناء، رغم أن عملية التصوير تتطلب الوقت والتفرغ وسأحاول التوفيق بين المهنتين.

تناول سعد في المقابل قضية السيدة الأمريكية التي تدعي أنه تحرش بها قبل سنوات، وتطالبه بعطل وضرر مالي كبير، وقال: الحكاية غير صحيحة وهناك قضاء سيقول كلمته في ذلك الإطار، وهي تدعي أن الموضوع حصل قبل سنوات.. فلماذا لم تلجأ إلى القانون حينها؟ أو أنها انتظرت شهرتي وتريد الاستفادة من الموضوع؟ أنا أعرف أن الشهرة ليست سهلة على الإطلاق، بالعكس يدفع بسببها المشهور ضرائب كثيرة، أهمها الشائعات.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول