صيدلية مزلي... همنا راحتكم

عيادة الخبر
6 أغسطس 2016 () - الجزائر: نسرين بن براهيم
0 قراءة
+ -

 تعنى صيدلية مزلي الكائنة بالتعاونية العقارية فرانس فانون 3 ببلدية الرغاية في العاصمة، منذ تأسيسها سنة 1991، من خلال طاقم عملها، إلى خدمة المرضى باستقبالهم الجيد وتثقيفهم، وهذا بتقديم المعلومات اللازمة لهؤلاء، وكذا توفير جميع المستلزمات الطبية، بالإضافة إلى اعتمادها على نظام المناوبة في الأعياد والعطل الرسمية. وفيما يخص تثقيف المواطنين، يقول مسير الصيدلية السيد مزلي توفيق في حديثه لـ “الخبر”، إن عمل الصيدلية لم يعد مقتصرا على توفير الأدوية فقط، بل تعداه إلى تقديم الاستشارة الطبية وإعطاء المعلومة اللازمة للوافدين، مع الشرح الدقيق لكيفية استعمال الأدوية والمخاطر المترتبة عنها في حالة الاستخدام الخاطئ لها.
أما من ناحية التعامل مع المرضى، أفاد محدثنا أن مهنة الصيدلة تعتمد بالدرجة الأولى على الجانب الإنساني، وتتطلب على الصيدلي معاملة خاصة مع الزبائن، مبدأها الرحمة والشفقة، لأنها، حسبه، ليست تجارة؛ بل هي مهنة أخلاقية.
من جهة أخرى، أكد مزلي أنه يسعى جاهدا لكسب راحة وثقة الزبون، لاسيما وأن أبواب الصيدلية تظل مفتوحة يوميا، وهذا باعتمادها على نظام المناوبة، إذ تعمل أيام الجمعة وخلال الأعياد والمناسبات الرسمية. أما بالنسبة لأوقات العمل اليومية، فإن هذه الأخيرة تناوب من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 19 مساء.
عنوان الصيدلية: 13 التعاونية العقارية
فرانس فانون الرغاية


شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول