"الحلم الافريقي" يتلاشى

رياضة
19 يناير 2017 () - الخبر أونلاين
0 قراءة
+ -

رهن المنتخب الوطني الجزائري حظوظه في تجاوز الدور الأول من نهائيات كأس أمم افريقيا 2017 بعد انهزامه أمام نظيره التونسي في لقاء الجولة الثانية للمجموعة الثانية الذي أجري اليوم الخميس على ملعب مدينة فرانس فيل بالغابون.

 

ورغم السيطرة الواضحة لـ"الخضر" في الشوط الأول بخلقه لعدة فرص سانحة للتهدف عن طريق كل من سليماني ومحرز وقديورة وبراهيمي، إلا أن الحارس التونسي أيمن المثلوثي كان في يومه وأنقذ مرماه بفضل تصدياته المحاسمة، التي ساهمت في إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

 

 الشوط الثاني كان مغايرا وعرف تكافئا بين المنتخبين، إلا أن "التوانسة" استغلوا أخطاء الدفاع الجزائري وسجلوا هدفيت، الأول عن طريق ماندي ضد مرماه بعد توزيعة من المساكني، والثاني بعد خطأ فادح من غلام في ارجاع الكرة للحارس عسلة استغله وهبي الخزري في الحصول على ضربة جزاء بعد عرقلته من طرف لاعب نابولي، لينفذ نعيم السليتي الركلة لنجاح.

 

رد فع رفقاء محرز لم يكن قويا ما عدا فرصة لسليماني في الدقيقة الثمانين أخرجها المدافع إلى الركنية، ليقلص بعدها هني النتيجة في الدقيقة التسعين.

 

لينتهي اللقاء بعدها بتفوق نسور قرطاج الذين أنعشوا آمالهم في التأهل للدور الثاني فيما  فيما أصبحت مهمة المنتخب الوطني شبه مستحيلة في مواصلة مشوار العرس الإفريقي.

 

 

في نفس السياق

مدرب مصر يعتذر للجماهير بعد ضياع اللقب الإفريقي
"الفراعنة" يلقنون منتخبات "كان" الغابون درسا في الوطنية
الاتحاد المغربي يقطع الطريق أمام الراغبين في ضم رونار
مبولحي يشيد بالحضري
كلمات دلالية:
can 2017

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول