تدمير أربعة مخابئ للإرهابيين ببجاية

قراءة

الخبر أونلاين / 20 مارس 2017 ()



تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي أمس الاحد من تدمير أربعة مخابئ للإرهابيين بولاية بجاية وتوقيف سبعة عناصر تقوم بدعم الجماعات الارهابية وذلك بكل من ولايتي بومرداس وسيدي بلعباس, حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.


وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب, دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, يوم 19 مارس 2017 ببجاية/ن.ع.5, أربعة (04) مخابئ للإرهابيين, فيما أوقفت مفارز أخرى وعناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني, سبعة (07) عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من بومرداس/ن.ع.1 وسيدي بلعباس/ن.ع.2".


وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة, أوقف عناصر الدرك الوطني بسيدي بلعباس/ن.ع.2, تاجري (02) مخدرات وحجزوا 7.7 كيلوغرام من الكيف المعالج, في حين ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي شاحنتين محملتين ب45 قنطارا من التبغ ببسكرة/ن.ع.4".


وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار/ن.ع.6, أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي "تسعة (09) مهربين وضبطت شاحنة وتسعة (09) مركبات رباعية الدفع و16.7 طنا من المواد الغذائية و12450 لتر من الوقود و3000 لتر من زيت المائدة".


من جهة أخرى, أحبطت وحدات لحراس الشواطئ بعنابة/ن.ع.5 "محاولات هجرة غير شرعية ل 14 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع شمال شرق رأس الحمراء فيما تم توقيف 20 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين تموشنت وأدرار وبشار وتمنراست".


عدد قراءات اليوم:



مساحة المشاركة من القراء




تحديث