يوفنتوس يًقصي برشلونة من دوري أبطال أوروبا

قراءة

الخبر اونلاين/ وكالات / 19 ابريل 2017 ()



تأهل نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التعادل مع نظيره برشلونة بدون أهداف على ملعب “كامب نو” في إياب ربع نهائي البطولة.

وعلى عكس المتوقع بدأ يوفنتوس المباراة بأسلوب هجومي كاسح في الشوط الأول مع هجمات ضعيفة للاعبي الفريق الكتالوني، لكن لم ينجح أحد في فك شفرة الشباك.

وفي الشوط الثاني استعاد برشلونة عافيته بشكل كبير لكن مع مرور الوقت تأكد توديعهم للبطولة ليقل المجهود البدني للاعبين وسط الدفاع المتماسك للاعبي يوفنتوس وحارسهم “بوفون”، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وكان يوفنتوس قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة بجانب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الذان تأهلا أمس، وموناكو الذي تأهل اليوم، ويودع برشلونة البطولة.

يذكر أن أخر مواجهات الفريقين كانت بنهائي البطولة في عام 2015 والتي فاز بها برشلونة بثلاثية مقابل هدف، لينجح يوفنتوس هذا الموسم في الثأر من تلك الهزيمة.

وفي مباراة أخرى من نفس الدور، فاز موناكو الفرنسي على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف ليلحق بيوفنتوس، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب 3-2 لموناكو، ليصبح مجموع المباراتين 6-3 لصالح موناكو.


عدد قراءات اليوم:



مساحة المشاركة من القراء




تحديث