"أوبو" تعلن عن هاتفها "اف 3بلوس" وهذا هو سعره

الخبر الرقمي
12 مايو 2017 () - خالد موفق /الخبر اونلاين
0 قراءة
+ -

أطلقت شركة "اوبو" الصينية العملاقة  احد ث إصداراتها من الهواتف التي تختص بصور السيلفي حيث أعلنت رسميا عن بدء تسويق هاتف اوبو اف 3 بلس Oppo F3 Plus  بالجزائر وذلك خلال حفل  أقامته بفندق السوفيتال بالعاصمة .
وتضمنت كلمة مسؤولي الشركة خلال الحفل، سردا لأهم النتائج التي حققتها شركة "اوبو" في العالم حيث قال المدير العام لأوبو الجزائر محمد رضا معمري،ان تطور مبيعات اوبو في العالم كان بنسبة 133% خلال سنة 2016 وأصبحت هواتف اوبو العلامة رقم واحد في الصين والثانية في جنوب آسيا والهند والمرتبة الرابعة عالميا.
السيد معمري بين إن شركة اوبو تراهن على قدرات التصوير الاحترافية في هواتفها، حيث تسعى دوما لتلبية رغبات عشاق السلفي، خاصة وان هاتفها الاخير Oppo F3 Plus مختص بالسيلفي الجماعي اللذي عالج كثيرا من الجوانب المهملة لدى علامات أخرى في هذه الخاصية.
ويعد هاتف Oppo F3 Plus الأول من نوعه الذي يأتي بكاميرا مزدوجة فى الأمام، وهى الميزة التى أطلقت أوبو عليها اسم  “Selfie Expert”، حيث تأتى إحدى الكاميرات بدقة 8 ميغا بيكسل بينما الثانية  16 ميغا بيكسل وهذه الاخيرة خصيصا لصور السيلفي الجماعي حيث زودت بعدسة واسعة بـِ 120 درجة مع خاصية Beautify 4.0 الخاصة بتحسين صور السلفي المُقدمة من الشركة.
 الكاميرا الخلفية دقتها 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 ذات مستشعر IMX398  المنتج من شركة sony  .
هاتف Oppo F3 Plus له خصائص ترفعه الى مصاف الهاواتف العالية الجودة حيث يأتي بشاشة مقاسها 6 إنش بدقة 1080 بيكسل (FullHD) مصنوعة بتقنية IPS LCD ومحمية من طرف زُجاج Gorilla Glass 5 القوي وبِحواف 2.5D، اما المُعالج فهو  Snapdragon 653  بثمانية أنوية، مع 4 جيغابايت من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 64 جيغابايت ذاكرة تخزين ويمكن توسيعها لتصل إلى 256 جيغابايت..
الهاتف يدعم قارئاً للبصمة بسرعته استجابة تقدر بـ 0.2 ثانية ، أما البطارية فسعتها 4,000 ميلي أمبير مُزودة بتقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge من الشركة (شحن نسبة 75% في ظرف 30 دقيقة)، وصرح تقنيو اوبو ان شحن البطارية لمدة 5 دقائق كافٍ للإتصال لمدة ساعتين، وتضمن الشركة استعمالاً آمناً للهاتف حتى أثناء استعمال الشحن السريع.
الحواف الجانبية للهاتف تحوي خطوط خاصة بتقوية الويفي وشبكة الجيل الرابع.
هاتف oppo F3 Plus  ياتي بنضام اندرويد 6 مرشيميلو التي تعتبر الاسرع بنسبة 35%  عند اقلاع الهاتف حسب الشركة.
الهاتف سيكون متوفرا للطلب المسبق في 41 ولاية  بداية من 13 من الشهر الجاري، والسعر الذي حددته الشركة لهاتف اوبو ف 3 بلاس هو 57900 دينار جزائري.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول