مسابقة الخبر: سيارة وعمرة لشخصين وهدايا أخرى مغرية

منوعات
24 مايو 2017 () - إيمان فراوسي
0 قراءة
+ -

تحمل الطبعة 16 لمسابقة رمضان، التي دأبت يومية “الخبر” على تنظيمها، كل سنة، الكثير من الهدايا القيمة والمفاجآت السارة، حيث تقترح “الخبر” بمساهمة شركائها الاقتصاديين سيارة وعمرة لشخصين، بالإضافة إلى عدة هدايا أخرى قيّمة.
 وتشرع “الخبر”، ابتداء اول يوم من الشهر الفضيل، في نشر قسيمات مسابقة رمضان 2017، إذ سيكون بإمكان الراغبين في المشاركة ملء القسيمات التي ستنشر على صفحات الجريدة طيلة أيام الشهر الكريم.
ولعل من أهم الجوائز التي رصدتها “الخبر”، خلال هذه السنة، سيارة من نوع “سامبول” تهديها شركة “فاديركو” للمنتوجات القطنية عبر علامة الحفاظات “بامبيز”.
وكعادتها كل سنة ماتزال شركة “إيريس”، المتخصصة في مجال الإلكترونيات وفية لمبادئها ولـ«الخبر” ولقرائها، حيث خصصت جائزة مغرية متمثلة في جهاز تلفزيون من آخر طراز يتميز بشاشة 65 بوصة نوع “أو. لاد” (K4OLED) بالإضافة إلى 40 حزمة من الهدايا تتضمن جهاز تلفزيون 50 بوصة، وهاتفا محمولا ذكيا من صنف “ناكست جي”.
ولم تتوقف جوائز مسابقة رمضان 2017 عند هذا الحد، بل ذهبت إلى حد تمكين قرائها الأوفياء من زيارة البقاع المقدسة، وذلك بأداء العمرة، حيث ارتأت الوكالة “ماجستيك”، المتخصصة في مجال السياحة والأسفار، أن تشارك قراء “الخبر” فرحتهم، وذلك بتخصيص عمرة لشخصين بإقامة ذات خمس نجوم، إضافة إلى رحلتين لتركيا هي الأخرى مع إقامة في فندق خمس نجوم.
ويمكن للقراء أن يطلعوا على قانون المسابقة وإيجاد أول قسيمة للمشاركة ابتداء من بعد غد السبت. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول