شركة "تسلا" ستقود عالم التكنولوجيا خلال السنوات المقبلة!

الخبر الرقمي
30 مايو 2017 () - الخبر اونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

 رغم حبه لشركة أبل، إلا أن ستيف وزنياك أحد مؤسسى أبل كثير الانتقاد للسياسة التى تتبعها الشركة والقرارات التى تتخذها خلال السنوات الماضية، فدائمًا ما يفاجئ العالم بتصريحاته المثيرة للجدل وكان آخرها تصريحه بأن الشركة الأمريكية ستفقد صدارتها وتفوقها على باقى الشركات التكنولوجية، مشيرًا إلى أن المنتج الأكثر ابتكار فى مجال التكنولوجيا سيكون من إنتاج شركة تسلا الأمريكية وليس أبل، إذ يراهن أن الشىء الكبير المقبل فى عالم التكنولوجيا سيكون من نواة أفكار إيلون موسك مؤسس تسلا.
 
وجاءت تصريحات وزنياك أثناء تحدثه عن نجاح نموذج سيارة تسلا S، مشيرًا إلى تفوق هذا الإصدار لأن مؤسس الشركة طوره من أجل راحته الشخصية، قائلاً: "عندما تنتج الأشياء لنفسك، وتعرف ما ترغب به، تحصل على أفضل المنتجات".
 
واستبعد وزنياك تصدر أبل للمشهد فى عالم التكنولوجيا بسبب حجم الشركة وعمرها، فعند مناقشة أسماء بعض الشركات التكنولوجية التى غيرت العالم، أشار وزنياك إلى كلا من تسلا وغوغل وفيس بوك، وأبل ومايكروسوفت، لأنهم انشئوا بواسطة الشباب، ولم يتم نسجهم من الشركات الكبرى.
 
جدير بالذكر أن أبل تعد الأعلى قيمة فى العالم، إذ بلغت قيمة الشركة النقدية إلى 286 مليار دولار، ورغم تفوق الشركة إلا أن وزنياك لا يعتقد أنها ستقود عالم التكنولوجيا خلال السنوات القليلة المقبلة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول