إنشاء شركة جديدة مكلفة بتوزيع الكهرباء والغاز

مال و أعمال
19 يونيو 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أصبحت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز المؤسسة الجديدة المكلفة بمهمة توزيع الكهرباء والغاز عبر كامل  التراب الوطني, حسبما جاء في بيان للشركة اليوم الاثنين.

 

وأوضح ذات البيان أن الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز, التي أسست في إطار تطبيق التنظيم الجديد لهذا النشاط المقرر من قبل السلطات العمومية, هي نتاج عملية دمج وانصهار لشركاتي التوزيع للشرق وللغرب في هذه الأخيرة من جهة وإلحاق شركة التوزيع للجزائر كفرع من جهة أخرى. 

 

وعليه, فإن مهمة التوزيع ستتكفل بها من الآن فصاعدا إلى هيئة واحدة مجتمعة ضمن الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز التي تتولى مسؤولية توزيع الطاقة الكهربائية والغاز و تلبية حاجيات الزبائن وفق الشروط المطلوبة من حيث السعر وجودة الخدمة والسلامة, يضيف البيان.

 

وتغطي الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء و الغاز التي يقع مقرها بالبليدة كامل التراب الوطني من خلال الفرع المتمثل في شركة توزيع الكهرباء و الغاز للجزائر العاصمة وفي منطقتين لتوزيع الكهرباء والغاز  في الشرق والغرب إلى جانب 14 مديرية للتوزيع في الوسط.

 

ويقدر مستخدمو الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز 28.875 ،من خلال 52 مديرية للتوزيع و355 وكالة تجارية، كما أنها لضمان الكهرباء لزبائنها البالغ تعدادهم  8.934.777  والغاز لزبائنها البالغ عددهم  5.066.443.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول