"سي أم كونسولتينغ" تقدم حلولا رقمية للمؤسسات الجزائرية

الخبر الرقمي
21 يونيو 2017 () - الخبر اونلاين/ خالد موفق
0 قراءة
+ -

تُوِجت مؤسسة CM Consulting، خبيرة في أنظمة المعلومات المتكاملة والشريك التاريخي منذ 2003 للرائد العالمي في مجال التطبيقات الرقمية الخاصة بتسيير المؤسسات "SAP" ، رقم واحد في الشركاء الفرونكو إفريكي SAP Business One  لسنة 2016 للمرة الثانية على التوالي. حيث يعد نظام SAP HANA حلا رقميا يلبي احتياجات المهنيين الجزائريين، ليساهم بدوره في رقمنة المؤسسات.


شركة CM Consulting هي شركة جزائرية أنشأت بموجب مشروع الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب "أنساج" سنة 2003 من طرف الإخوة بن علي، خبيرين في نظم المعلومات الإدارية. واصلا الدراسة في الجزائر ثم طورا مشوارهما العلمي في مدارس وجامعات عريقة في فرنسا.

تعتبر شركة CM Consulting مكتب استشارات في مجال التسيير وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يعد شريكا تاريخيا منذ سنة 2003 للرائد العالمي في تطبيقات تسيير المؤسسات SAP، ومنذ عام 2007، وأيضا شريك للشركة الأوروبية الرائدة في نشر البرامج الصحية Medasys.

تكمن مهمة CM Consulting  في تعزيز القدرات والتنمية وإمكانية التغيير في المؤسسات، وذلك بالتعاون الوثيق مع مختلف الجهات الداخلية لزبائنها.

تعرض CM Consulting للمؤسسات الجزائرية الناشطة في مختلف القطاعات الاقتصادية، حلولا رقمية تعزز من قدراتها التنافسية وذلك من خلال تقديمها للوسائل الممكنة واللازمة لتعزز التطور التكنولوجي للمؤسسات وتجعلها من الفاعلين البارزين في السوق.   

يوفر استخدام التكنولوجيا الرقمية في المؤسسات وظائف مهمة في إدارة الأعمال من خلال الوصول الفوري الى البيانات بفضل التسيير المتكامل، من بينها: الأعمال الذكية، تسيير الأداء المطبق على جميع مستويات أي شركة، وضوح البيانات والتي تؤدي بدورها الى تسهيل عملية اتخاذ القرارات، بالاستناد على أرقام موثوقة حديثة لتدارك العيوب، إضافة إلى دمج منطق النمو مع الربح... ، بالتالي يمهد هذا العرض للدخول بقوة إلى العصر الرقمي.  

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول