الجوية الكندية "الحمراء" تفتح خطوطا باتجاه الجزائر

مال و أعمال
26 يونيو 2017 () - حفيظ صواليلي
0 قراءة
+ -

من المرتقب أن تشرع، خلال جويلية المقبل، الخطوط الجوية الكندية "الحمراء" في ضمان رحلات جوية باتجاه الجزائر، بعد حصولها على التراخيص الضرورية، حيث ستضمن بصورة منتظمة بمعدل أربع رحلات أسبوعية رحلات من مونتريال الكندية إلى الجزائر.

وتضاف خدمات الجوية الكندية إلى الرحلات التي تضمنها شركة الخطوط الجوية الجزائرية، حيث ستوفر رحلات مبرمجة أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد، وتعد رحلة الجوية الكندية الوحيدة التي يتم ضمانها دون توقف ما بين مدينة مونتريال ومدن شمال إفريقيا.

وأدرجت رحلة الجزائر ضمن 11 رحلة جديدة قامت الشركة المندية بفتحها، منها مونتريال مرسيليا ومونتريال ريكيافيك عاصمة ايسلاندا ووفانكوفر لندن وفرانكفورت.

وتسمح الرحلة الكندية بضمان المنافسة وتنويع العروض، زيادة على تخفيض الكلفة، حيث تعرف الجوية الكندية "الحمراء" بأنها شركة نقل جوي منخفضة التكلفة، وتوفر رحلات جوية بأسعار مخفضة مقارنة بالشركات الجوية التقليدية. وتعد فرعا للشركة الأم الجوية الكندية، بدأت أولى عملياتها في جويلية 2013، وتمتلك 44 طائرة من طراز أرباص أ319 وأ321، بالإضافة إلى بوينغ 767، بشبكة نقل جوي تضم 123 رحلة جوية عبر القارات الخمس.

جدير بالذكر، أن السلطات الجزائرية والكندية اتفقتا في أكتوبر 2013 على فتح خط جوي بين البلدين، وبعد أن بدأ بأربع رحلات أسبوعية، ارتفع إلى خمس رحلات ثم ست، بالنظر إلى الطلب المسجل وتواجد جالية جزائرية مهمة في كندا، وتخطط الجوية الجزائرية لفتح خط بين وهران ومونتريال أيضا. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول