"موبيليس" يعرض خدمة الفيديو v-view

الخبر الرقمي
13 يوليو 2017 () - الخبر
0 قراءة
+ -

أطلق متعامل الهاتف النقال التاريخي موبيليس، خدمته الجديدة في فيو v-view لمشاهدة البرامج التلفزيونية عند الطلب، والتي تتيح لزبائن ومشتركي موبيليس، مشاهدة
ومتابعة البرامج المفضلة لديهم حسب التصنيفات التالية: السينما، المسلسلات، مواضيع العائلة وغيرها من التصنيفات الأخرى.

 لمشاهدة المسلسلات والبرامج التلفزيونية على خدمة v-view يجب الدخول على الموقع المخصص لهذه الخدمة من خلال متصفح الأنترنت على الهاتف النقال أو الحساب اللوحي أو حتى أجهزة الكمبيوتر مع تركيب شريحة موبيليس، كما يمكن تنصيب التطبيق الخاص بالخدمة على هواتف الأندرويد من متجر غوغل بلاي للتطبيقات ومشاهدة البرامج التي يطلبها الزبون.


وحسب المتعامل وبغرض الاستفادة من الخدمة، يطلب من المستخدم التسجيل عبر مجموعة “v-view” بموقع واب المتعامل أو عبر تطبيق “play store” للاطلاع على كل العروض المقترحة التي حددت تكلفتها تماشيا والسوق الوطنية، علما أن العروض مصنفة، حسب الفئات على غرار السينما، المسلسلات، العائلة.


وتفتح الخدمة لمشتركي موبيليس عدة خيارات لعرض الفيديو والتي يمكن مشاهدتها عبر مختلف أجهزة الكمبيوتر، أو الهاتف الذكي، أو الحاسب اللوحي، شرط استعمال شريحة سيم موبيليس.
وتتيح الخدمة مكتبة واسعة من أهم الأفلام والبرامج التلفازية والأفلام المحلية والعروض الأولى الحصرية، والبرامج الحائزة على الجوائز وغيرها من النشاطات. وهو ما يوفر العديد من الخيارات التي تهم المستخدمين. وقد سبق لموبيليس أن وفرت لعملائها الاشتراك المجاني لباقة شهرية طوال شهر رمضان المعظم التمتع بحزمة الأنترنت وتكييفها وفقا لمحتوى السوق الجزائرية.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول