بدوي يهدد بمعاقبة المتواطئين مع مستغلي الشواطئ والمواقف العشوائية

مجتمع
29 يوليو 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

استمع الوزير خلال الاجتماع وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية نور الدين بدوي اليوم السبت خلال لقاء جمعه بإطارات الوزارة إلى تقرير قدمه أعضاء اللجنة والمعنيين بالولايات الساحلية حول الاستغلال العشوائي للشواطئ و مواقف السيارات من طرف انتهازيين وعن المخيمات الصيفية ونظافة المحيط و الترفيه والقوافل والنشاطات الثقافية.

 

وتؤكد الأرقام المقدمة نتائج "جد مرضية" مقارنة بما قبل الأسبوعين الماضيين حيث "تم بسط سلطان القانون وشهدت عمليات تدخلات المفتشين ومختلف الأسلاك الأمنية نتائج ايجابية سمحت بالقضاء على مستغلي الشواطئ والمواقف العشوائية".

 

ودعا الوزير في هذا الإطار إلى مواصلة ومضاعفة الجهد حتى القضاء النهائي على ظاهرة استغلال الشواطئ والمواقف العشوائية, مشيرا إلى انه تم تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية والأمنية, مؤكدا أن بعض "المتواطئين سيتحملون مسؤولياتهم كاملة" وأنه سيعمل "بكل الطرق والوسائل المتاحة للقضاء على هذه الظواهر".

 

وطالب بهذا الخصوص بتقديم تقرير الأسبوع المقبل, حول بعض المناطق الساحلية "حتى يتسنى له الاطلاع ومعرفة من يقوم بعمله وواجبه", مؤكدا ان "القانون سيطال الجميع ممن يتقاعسوا على تطبيقه". 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول