"أوبو" تكشف عن هاتف "أف 3" بالجزائر

الخبر الرقمي
1 أغسطس 2017 () - الخبر اونلاين
0 قراءة
+ -

كشفت شركة أوبو للهواتف الذكية، عن أحدث منتجاتها وهو هاتف F3 "خبير السيلفي" الموجه خصيصا لعشاق صور السيلفي الفردية والجماعية وذلك خلال حفل رسمي بفندق الشيراتون بالجزائر العاصمة.

ويمتلك هاتف F3 كاميرتين أماميتين، الأساسية 16 ميجابيكسل، وفتحة عدسة f/2.0 ” أما الثانوية فتبلغ دقتها 8 ميجا بيكسل بزاوية إتساع كبيرة درجة بالإضافة إلي مستشعر لفتحة العدسة 1 / 3 بوصة لتمكن المستخدمين من تغطية مجموعة أكبر من الأشخاص مع التقاط الخلفية بدرجة أدق وأقوي.

تستخدم الكاميرا عدسات 6P مصممة خصيصا لها، والتي تضبط مسار الضوء للتقليل من تشوش الصورة ورفع درجة الوضوح إلى أقصى درجة، وبها أيضًا خاصية التعرف الذكي على الوجوه والتي تنقل أوتوماتيكيا لكاميرا السيلفي الجماعي ذات الرؤية الثنائية عندما تتعرف على أكثر من ثلاثة وجوه في الإطار، وهي ما تسمى "الجروبفي" Groupfie  .

إضافة على قوة التصميم ونوعية الكاميرا المميزة، يتمتع أوبو F3 بشكل أنيق، وشاشة بقياس 5.5 بوصة بتقنية عالية الجودة و بطارية بسعة 3200MA لتخزين الشحن لفترة أطول. أما فيما يخص قدرة الاستيعاب، فالهاتف يتمتع بإمكانيات تقدر ب 64 جيغابايت و ذاكرة عشوائية 4 جيغابايت.
باستطاعة الهاتف الذكي لأوبو أن يحوي بطاقتين نانو SIM G4 و بطاقة ذاكرة SD تصل إلى 256  جيغابايت .

وحدد القائمين على التسويق بشركة اوبو الجزائر سعر "أوبو F3" للجمهور العام  ب 47900 دينار جزائري.


شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول