الجوية الجزائرية تمدد بيع تذاكر الحج

مجتمع
1 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين / وكالات
0 قراءة
+ -

اعتزمت شركة الخطوط الجوية الجزائريةتمديد عملية بيع التذاكر للحجيج الذين لم يقتنوا تذاكر سفرهم إلى البقاع المقدسة بعد  إلى غاية 5 أوت.

 

 وفي تصريح له للقناة الإذاعية الأولى، بيّن المدير التجاري للخطوط الجوية الجزائرية زهير هواوي أن أول الرحلات المبرمجة  ستكون يوم الـ 06 أوت الجاري، مؤكدا أن عملية بيع التذاكر لا زالت مستمرة.

ولفت هواوي إلى أنه قد بيعت أكثر من 27 ألف تذكرة  و بقيت حوالي 9 آلاف منها لم يتم اقتناؤها بعد،  ولهذا قال إن الخطوط الجوية الجزائرية قررت تمديد فترة بيع تذاكر الحج و ذلك إلى يوم  الـ05 أوت الجاري.

ودعا المدير التجاري للخطوط الجوية الجزائرية كل الحجاج الذين يملكون دفاتر الحج أو الذين ذكرت أسماؤهم خلال القرعة أن يتقربوا من مكاتب الخطوط الجوية الجزائرية عبر القطر الوطني ولاسيما في وهران و قسنطينة والجزائر.

وأشار المتحدث إلى أن الـ 10 الرحلات الأولى التي تنطلق من الجزائر وهران، ورقلة، قسنطينة وعنابة قد اكتملت  كل مبيعاتها، و بقيت الرحلات التي تليها ابتداء من الـ 20 إلى غاية الـ 26 أوت، مؤكدا إمكانية شراء التذكرة يوم الـ 05 أوت ، ولافتا إلى أن سعر التذكرة موحد ويقدر بـ 120 ألف دينار.

في نفس السياق

السعودية تعلن عن وفاة 54 حاج
انطلاق أول رحلة للحجاج إلى البقاع المقدسة
الحجاج مطالبون بإتمام الإجراءات الادارية
ضريبة جديدة على المعتمرين
كلمات دلالية:
حج وعمرة

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول