البارصا: خمسة أسماء لتعويض نيمار

رياضة
3 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين / وكالات
0 قراءة
+ -

بعد ترسيم رحيل النجم البرازيلي نيمار الى باريس سان جيرمان، دخلت ادارة نادي برشلونة معركة البحث على من يعوضه.

حسب وسائل الاعلام الاسبانية فان القائمة التي أعدتها ادارة الرئيس بارتومو، تضم خمسة أسماء في مقدمتهم مهاجم نادي بوريسيا دورتموند الألمامي، عثمان ديمبلي، غير أن النادي يرفص تسريجه ووضع شرط جزائي لا يقل عن 100 مليون أورو للدخول في مفاوضات، وهو ما لا يشكل عائقا للبرشلونة بعد انتعاش حسابه بما لا يقل عن 222 مليون بعد رحيل نيمار.

الاسم الثاني هو لاعب ليفربول، فيليب كوتينو، الدولي البرازيلي أعرب عن حماسه للالتحاق بكتالونيا، غير أن ادارة النادي الانجليزي رفضت الحديث عن رحيله، دون أن تغلق الباب نهائيا فجرت عدة اجتماعات مع ادارة البارصا للحديث حول الموضوع، وليفربول ايضا وضع شرط جزائي لا يقل عن 110 مليون أورو.

في نفس السياق، فان اعراب جوهرة موناكو كيليان مبابي عن رغبه في مغادرة نادي الامارة، حسب يومية "ليكيب" سيدفع ادارة البرصا لتفعيل هذا الخيار، رغم وجود عدة أتدية كبيرة تريد خدماته، في مقدمتها الريال، غير أن اللاعب متخوف من أن يكون مصيره دكة الاحتياط بسبب تواجد الثلاثي بن زيمة، رونالدو وبيل، وهو الوتر الذي سيلعب عليه النادي الكاتالوني، بحكم أن مكانة في الفريق مضمونة لمبابي بعد رحيل نيمار، وحسب الأصداء فان موناكو سيشترط 180 مليون أورو لمنح وثيقة الخروج للدولي الفرنسي.

ورغم أن إدارة نادي جوفنتوس، ترفض الحديث عن تحويل نجمها الأرجنتيني باولو ديبالا، غير أن صك بـ140 مليون أورو، قد يجعلها في التفكير جديا في السماح بديبالا بالالتحاق بمواطنه ميسي.

أما آخر خيار فهو المهاجم الدولي الفرنسي، أنتوان غريزمان، غير أن هذه الورقة مستبعدة لأن ادارة نادي أتليتيكو مدريد ترفض تسريح أي لاعب بعد أن سلطت عليها عقوبة تقضي بمنعها من انتداب لاعبين.

في نفس السياق

خبر سار لنيمار وباريس سان جيرمان
برشلونة يستعد لإبرام 3 صفقات مدوية
نيمار:أتمنى أن أرتدي القميص الباريسي قريبا
نيمار يكشف سر رحيله عن البارصا
كلمات دلالية:
نيمار

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول