برشلونة يستعد لإبرام 3 صفقات مدوية

رياضة
6 أغسطس 2017 () - الوكالات
0 قراءة
+ -

في الوقت الذي تم تقديم البرازيلي نيمار كلاعب لباريس سان جيرمان، كانت إدارة نادي برشلونة الإسباني تعمل بجدية للتعاقد مع أكثر من لاعب لتغطية رحيله.

فمع 222 مليون أورو انتعشت بها خزينة النادي الكتالوني، ذهب النادي لاستكمال التعاقدات مع كل من كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، وعثمان ديمبيلي نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وإينيغو مارتينيز لاعب ريال سوسييداد.

في لندن، ينتظر جوليانو بيرتولوتشي، وكيل أعمال كوتينيو، الرد النهائي على عرض برشلونة الثاني لليفربول والمقدرة قيمته بـ100 مليون أورو، بالإضافة إلى مكافآت، هو عرض من الصعب رفضه ويزيد عن العرض الأول بكثير (70 مليون أورو + 10 ملايين أورو كمتغيرات).

وفي الوقت الراهن، تشير الدلائل إلى اقتراب كوتينيو من الانتقال إلى "كامب نو"، فالنجم البرازيلي لم يسافر مع زملائه إلى دبلن للعب مباراة ودية دون سبب منطقي آخر.

من ناحية أخرى، يقترب ليفربول من التعاقد مع الأرجنتيني مانويل لانزيني (24 عاما) لاعب وست هام، ويعتقد أنه سيكون معوض كوتينيو القريب من الرحيل خلال الأيام المقبلة.

على الرغم من أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند لا تفضل التخلي عن الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، إلا أن عرضا بقيمة 90 مليون أورو قد يحول وجهة اللاعب، خاصة أنه قدم من صفوف رين الفرنسي قبل عام واحد مقابل 15 مليون أورو.

ويرى برشلونة في ديمبيلي الجناح الذي يشبه نيمار بقدراته الفائقة على المراوغة بالإضافة إلى سرعة هائلة وقدرات تهديفية واضحة.

 

تابعونا على " غوغل +  "

 

وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة سيحسم صفقة بديل جناحه البرازيلي نيمار دا سيلفا المنتقل إلى باريس سان جيرمان، الأسبوع المقبل.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أمس، إن روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي الكتالوني سيسافر إلى ألمانيا الأسبوع المقبل لوضع اللمسات الأخيرة

وأوضحت الصحيفة أن أسود الفيستيفال يطلبون 79 مليون إسترليني للموافقة على بيع الفرنسي الدولي الشاب، مستغلين حصول برشلونة على 200 مليون إسترليني من رحيل نيمار.

وأشارت الصحيفة إلى أن البلوغرانا وضع البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول والبلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، ضمن الأسماء المقترحة لخلافة نيمار.

وانضم ديمبيلي، 20 عاما، لصفوف بوروسيا في صيف 2016 بـ15 مليون أورو بعد أن كان قريبًا من قلعة "كامب نو" قادمًا من رين الفرنسي ليلعب 49 مباراة الموسم الماضي مسجلًا 10 أهداف وصانعًا 21 أخرى.

وأعلن اللاعب رغبته في ارتداء قميص البلوغرانا بقوله: "من دواعي سروري أن أكون مرتبطًا بنادٍ مثل برشلونة".

 

في نفس السياق

خبر سار لنيمار وباريس سان جيرمان
نيمار:أتمنى أن أرتدي القميص الباريسي قريبا
نيمار يكشف سر رحيله عن البارصا
برشلونة يعلن تسلم 222 مليون يورو لفسخ عقد نيمار
كلمات دلالية:
نيمار

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول