هلاك عائلة من 4 أفراد بالغاز في العاصمة

مجتمع
7 أغسطس 2017 () - حسام حريشان
0 قراءة
+ -

لقيت عائلة متكونة من 4 أفراد حتفها، اليوم، بشارع علي سعيداني 18 (بانوراما) ببلدية حسين داي في العاصمة، بسبب استنشاقها غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من جهاز تسخين الماء.

كشف المكلف بالإعلام لدى مديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر، الملازم الأول بن خلف الله خالد، لـ"الخبر" بأن مصالحه تلقت اتصالا هاتفيا من طرف مصالح الأمن في حدود الساعة السابعة و38 دقيقة من صباح اليوم، حيث عثروا على جثث الضحايا الأربعة مرتدين ملابس النوم.

وأضاف: " العائلة متكونة من الوالد 42 سنة، الزوجة 38 سنة، وابنهما 9 سنوات، أما الضحية الأخيرة فهي ابنتهما البالغة من العمر 7 سنوات".

ورجح بن خلف الله السبب الرئيسي في هلاك أفراد العائلة لتسممهم بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من جهاز تسخين المياه، حيث أوضح بأنه لم تكن بداخل الشقة رائحة لغاز آخر (ثاني أكسيد الكربون)، مشيرا إلى أن غاز أحادي أكسيد الكربون من أخطر الغازات على حياة الأشخاص، بحيث نسبة 1 في المائة فقط في الهواء تكفي لهلاك شخص في غضون 15 دقيقة، كما أن لا تميزه لا رائحة ولا لون، وإنما يستنشقه الفرد من دون أن يشعر.    

وتم نقل جثث الضحايا الأربعة لمصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي مصطفى باشا في العاصمة، فيما فتح أفراد الأمن تحقيقا في الحادث، للكشف عن الأسباب الحقيقة في هلاك العائلة. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول