معاقبة الاتحادية الجزائرية للكاراتي دوليا

رياضة
7 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

 

أعلنت الاتحادية العالمية للكاراتي-دو اليوم الاثنين معاقبتها للاتحادية الجزائرية التي يسيرها حاليا مكتب مؤقت برئاسة أبوبكر مخفي.

 

وقالت الاتحادية العالمية في بيان ممضي من طرف رئيسها أنطونيو إسبينوس : "على إثر مراسلتنا بتاريخ 8 يونيو عبر الفاكس و الإيميل و التي لم يتم الرد عليها, نعلمكم أن المجلس التنفيذي للاتحادية العالمية قرر معاقبة الاتحادية الجزائرية فورا, بعد انقضاء مهلة الـ45 يوما دون إيجاد اي حل".

 

وأبرقت الهيئة العالمية في الثامن يونيو الفارط وزارة الشباب و الرياضة تخبرها بضرورة "تسهيل" تنظيم جمعية عامة انتخابية, مانحة اياها مهلة 45 يوما لمعالجة "التجاوزات" التي تعرفها الاتحادية الجزائرية منذ عدة أشهر.   

 

وعين أبوبكر مخفي شهر مايو الفارط من قبل وزارة الشباب و الرياضة على رأس "ديريكتوار" لغاية تنظيم جمعية انتخابية, و هو الاجراء الذي رفضته الاتحادية العالمية كون المكتب المؤقت "غير منتخب و يعارض نصوص و قوانين" هيئة أنطونيو إسبينوس.

 

و حسب بيان الاتحادية العالمية الموجه الى وزارة الشباب و الرياضة, "فقد تم ارسال نسخة من القرار الى رئيس اتحاد الفدراليات الإفريقية للكاراتي, محمد الطاهر مصباحي, في حال ما اذا تم طلب معلومات اضافية عن العقوبة".

 

يذكر أن اتحاد الفدراليات الافريقية للكاراتي كان قد عاقب أبوبكر مخفي في جويلية الماضي لسنتين من كل النشاطات التي لها علاقة بالهيئة القارية بسبب "تصريحاته الكاذبة و القذف" التي أدلى بها بعد بطولة افريقيا-2017 التي اقيمت من 29 ماي الى 4 جوان بياوندي الكاميرونية.  

         

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول