روما يتراجع عن ضم محرز

رياضة
8 أغسطس 2017 () - هـ . شربال
0 قراءة
+ -

أكدت تقارير صحفية إيطالية تراجع إدارة روما عن التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز بسبب المطالب المالية الكبيرة لناديه الانجليزي ليستر سيتي، فارضة بقاء محرز في ناديه الذي تألق فيه.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن ليستر سيتي يطلب الحصول على 44 مليون يورو مقابل التخلي عن رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان روما قد قدم عرضا قيمته 35 مليون يورو مقابل التعاقد مع اللاعب الجزائري، إلا أن ليستر سيتي يريد الحصول على مبلغ أكبر. وكان روما قد باع النجم المصري محمد صلاح لليفربول مقابل 45 مليون يورو ويسعى لضم محرز لتعويضه.

ويمثل رفض روما لرفع سعر حصولها على محرز ضربة موجعة للاعب "الخضر"، بعدما كشف أنه مهتم بالرحيل والانتقال إلى روما، إلا أن إدارة  ناديه تريد فيما يبدو الابتزاز، بالحصول على مبلغ كبير مقابل صرف نظرها عن اللاعب، فبعد صمت طويل تحدث النجم الجزائري لأول مرة عن وجهته القادمة، و قال نجم "الثعالب" في تصريحات لشبكة "سكاي"، أنه يأمل حسم صفقة خروجه من ليستر سيتي هذا الشهر، و أضاف محرز أنه مازال يأمل في المغادرة، مثلما صرح سابقا . و بخصوص عرض روما، أكد محرز أن الفريق الايطالي يعد فريق كبيرا و لكن الأمور تبقى بين مسؤولي ليستر سيتي.

 

تابعونا على " غوغل +  "

 

ودخل المدربه الايطالي رانييري، الذي كان يدرب ليستر، على الخط، بقوله أن لاعبه السابق في ليستر سيتي، يحتاج إلى حب ودعم جماهير روما الإيطالي في حال نجاح صفقة انتقاله.

أشاد مدرب نانت الفرنسي، باللاعب الأفضل في إفريقيا لسنة 2016 وأكد أنه لاعب عظيم، ولكنه يحتاج إلى الحب والدعم، وقال "العجوز" الإيطالي في تصريح خص به شبكة "سكاي سبور"، في النسخة الإيطالية : "محرز لاعب رائع وعظيم ولكنه يحتاج أن يكون محبوبا، يؤخذ بيده ويعانق من قبل الأنصار بالأخص عندما لديك أنصارا مثل أنصار روما".

وألمح رانييري إلى أنّ لاعبا مثل، محرز، يحتاج إلى أجواء حماسية من أجل تفجير كامل طاقاته بالأخص الفنية، وقال في ذات التصريح: "عندما يكون لديك أجواء حماسية مثل التي تملكها روما، فإن محرز سيفجر كامل مواهبه فوق الميدان".

في نفس السياق

شيكسبير: هذا ما يريده محرز
انتقال وشيك لمحرز إلى روما
روما ترفع سعر محرز
كلمات دلالية:
محرز

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول