توقيف رئيس مصلحة طب الأطفال بمستشفى الثنية

مجتمع
8 أغسطس 2017 () - زين سليم
0 قراءة
+ -

أكد مدير الصحة لولاية بومرداس فاتح حداد في حديثه لـ  "الخبر" صحة الفيديو الذي انتشر في وسائط التواصل الاجتماعي، واظهر مشاهد "مقززة" في مصلحة طب الاطفال،  من خلال انتشار ديدان و حشرات في أسرة الرضع حديثي الولادة .

وأعلن مدير الصحة عن جملة من العقوبات  الصارمة في حق كل من ثبت في حقه مسؤولية هذا الوضع، كاشفا عن توقيف رئيس مصلحة طب الأطفال، إلى جانب توجيه سلسلة من  الإنذارات في حق  القائمين على المصلحة بمستشفى ثنية .

 

تابعونا على " غوغل +  "

 

و قال مدير الصحة لولاية بومرداس تعقيبا على فيديو انتشار الديدان و الحشرات في أسرة الرضع في مصلحة طب الأطفال بمستشفى ثنية أن مديرية الصحة،  وعقب تداول الفيديو  على إحدى صفحات الفايسبوك، أوفدت لجنة تحقيق إلى المستشفى للتأكد من صحة الفيديو .  واكتشفت اللجنة أن ما جاء في الفيديو حقيقة لكن ليس في مصلحة النساء و التوليد،  و إنما في قاعة تابعة لمصلحة  الأطفال و الأسرة  خاصة بالرضع الذين يعانون من أمراض تنفسية، ما استدعى فرض عقوبات صارمة وصلت إلى توقيف رئيس المصلحة عن مهامه  مع  فرض عقوبات على القائمين على المصلحة من أطباء و ممرضين و عمال النظافة، مضيفا انه لا تهاون في صحة المرضى خاصة إن كانوا رضع .

يذكر أن فيديو من 30 ثانية انتشر على مواقع التواصل، وتداول العديد من المواقع الاخبارية العالمية.و لقي هذا  الفيديو   استهجانا كبيرا  من المواطنين   للتلاعب بحياة المرضى، كما  أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بفرض عقوبات صارمة على القائمين على المصلحة الذين حسبهم يتلاعبون بحياة الرضع وأمهاتهم .

في نفس السياق

الموت يخطف امرأة أخرى بمستشفى بالجلفة
عمال مستشفى عين وسارة يواصلون الاحتجاج
عمال مستشفى حاسي بحبح يستقيلون جماعيا
العمال يواصلون الاحتجاج وارتفاع عدد الموقوفين
كلمات دلالية:
الجلفة

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول