توقيف متورطين في سقي المحاصيل الزراعية بالمياه القذرة

مجتمع
9 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أوقفت مصالح الدرك الوطني بولاية البليدة مؤخرا جميع المتورطين في عمليات سقي المحاصيل الزراعية بالمياه القذرة إلى جانب حجز  المضخات المستعملة في السقي و هذا بالتنسيق مع الجهات القضائية و المصالح  المعنية  حسبما كشفت عنه هذه الهيئة الأمنية اليوم الأربعاء في بيان صحفي.

و أوضحت ذات المصادر أن فرق الدرك الوطني التابعة لكل من الشفة و بوقرة والشبلي قامت مؤخرا عبر إقليم اختصاصها بمعالجة ثلاثة قضايا تتعلق بسقي المحاصيل الزراعية بالمياه القذرة خاصة الأشجار المثمرة المتواجدة على مستوى بعض الحقول المحاذية لوادي الحراش الذي يمر عبر إقليم الولاية من الجهة الشرقية.

كما تم على إثر هذه العمليات التي تندرج في إطار مخطط العمل الذي وضعه قائد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالبليدة  المقدم مختار زروال  و الذي يهدف إلى محاربة الظواهر التي تمس بالقوانين الخاصة لا سيما تلك المتعلقة بالبيئة الصحة العمومية  الإقتصاد  السكن و العمران  بتوقيف جميع المتورطين في هذه التجاوزات التي تؤثر بشكل مباشر على الصحة العمومية إلى جانب حجز جميع المضخات المستعملة في السقي.

 

تابعونا على " غوغل +  "

 

 

وأضافت مصالح الدرك الوطني أنه تم تقديم الفاعلين أمام السادة وكلاء الجمهورية كل على مستوى اختصاصه.وفي هذا السياق يدعو المقدم زروال  حسبما جاء في ذات البيان  المواطنين إلى  التحلي بروح المواطنة و التعاون مع وحدات الدرك الوطني لمحاربة و وقف مثل هذه التجاوزات و هذا بالتبليغ عن مثل هذه الحالات و حالات أخرى تمس بالأمن والنظام العموميين.

و استرسل أن كل شخص يرغب في التبليغ عن أي تجاوز أو جريمة ما يمكنه التقدم  إلى مقرات وحدات الدرك الوطني المنتشرة عبر كافة إقليم الولاية أو عن طريق الاتصال بالرقم الأخضر 1055 و 1590 و كذا الوقع الإلكتروني ppgn.mdn.dz مؤكدا  على الدور الكبير الذي يلعبه المواطن في الحفاظ على الأمن و الاستقرار والسكينة العمومية.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول