رسميا.. بودبوز في بيتيس اشبيلية لأربع سنوات

رياضة
9 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أمضى لاعب الوسط الدولي الجزائري لنادي مونبيلي رياض بودبوز الذي كان مرتبطا بعقد معه حتى جوان 2019, رسميا عقدا لمدة أربع سنوات, مع نادي بيتيس اشبيلية الإسباني (الرابطة الإسبانية الأولى) مقابل 7 ملايين أورو, حسب ما أعلن عنه اليوم الأربعاء, النادي الإسباني على موقعه الرسمي.

 

وصرح رياض بودبوز للموقع الرسمي للنادي الإسباني ما يلي:"اليوم, أخطو خطوة كبيرة في مشواري بالتحاقي لناد إسباني أسطوري. لي رغبة كبيرة في تطوير إمكانياتي و الفوز بالألقاب. أدرك جيدا بأني قادر على ذلك مع هذا النادي والذهاب بعيدا معه".

 

ويرى اللاعب الجزائري (27 ربيعا) بأن الوقت قد حان للانتقال إلى فريق آخر, إذ انضم لنادي بتيس الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الـ 15, حيث سيلعب إلى جانب مواطنه و زميله في المنتخب الوطني الجزائري,عيسى ماندي.

 

ويضيف بودبوز قائلا:" أردت الالتحاق ببتيس, بعد أن أخبرني عيسى بأن المدرب مهتم بخدماتي, كما وصف لي الأجواء السائدة بهذا الفريق, وهو ما حفزني أكثر للالتحاق به".

 

وكان بودبوز الذي تلقى تكوينه في سوشو و حمل ألوان باستيا, قد التحق بمونبيلي في صيف 2015, بناء على رغبة المدرب آنذاك رولان كوربيس حيث سجل 11 هدفا وساهم في صنع 9 تمريرات حاسمة خلال الموسم الماضي.

 

ويغادر بودبوز الذي لعب للمنتخب الجزائري 25 مرة, البطولة الفرنسية بعد تسعة مواسم حيث لعب 301 مباراة سجل خلالها 45 هدفا, و 53 تمريرة حاسمة, و من المنتظر أن يستفيد مونبيلي من مبلغ مالي يتراوح ما بين  7 و 10 ملايين أورو نظير انتقاله.

 

وسيبتعد الدولي الجزائري عن الميادين إلى غاية منتصف الشهر الحالي على الأقل, بعد تعرضه لإصابة خلال حصة  تدريبية. كما قد تبعده هذه الإصابة عن اللقاءين المزدوجين المقررين يومي 2 و 5 سبتمبر المقبل ضد زامبيا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات مونديال-2018 بروسيا.

                  

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول