إدارة مولودية الجزائر تعد بجلب مدرب أجنبي "كبير"

رياضة
9 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أكد رئيس مجلس الإدارة للشركة الرياضية ذات أسهم لمولودية الجزائر, زايد لاج, اليوم الاربعاء, بأن المدرب القادم  للفريق سيكون "تقنيا أجنبيا كبيرا" خلفا لكمال مواسة الذي فسخ عقده مع النادي  بالتراضي.

 

وصرح المسؤول الإداري على الموقع الرسمي للنادي ما يلي: "نحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة لقضية المدرب الذي سيكون تقنيا أجنبيا كبيرا في مستوى تطلعات فريقنا. حاليا, نضع ثقة كبيرة في الطاقم الفني الحالي لمواصلة تحضيراته استعدادا للموسم الجديد".

 

وكان من المقرر أن يحسم العميد صفقة التقني الإسباني فرناندو فاسكاز, لكنه اضطر للبحث عن مدرب آخر بعد تراجع المدرب السابق لنادي سلتا فيقو (الدوري الإسباني) عن قرار التحاقه بالجزائر. وحسب كواليس مقربة من بيت المولودية, فإن إسمي آلان بيران و باتريك ليويغ مرشحان بقوة لتولي العارضة القنية للنادي العاصمي.  

 

وكانت المولودية قد تحولت اليوم الاربعاء إلى فرنسا, لخوض تربص يدوم 12 يوما بمركز فيشي (165 كلم عن ليون) يجري خلاله 3 أو 4 مباريات ودية.

 

وخلال مرحلة الانتقالات الصيفية التي انتهت يوم 31 جويلية الماضي, تعاقدت مولودية الجزائر مع ستة لاعبين جدد  من بينهم وسط الميدان الدولي للمحليين سفيان بن دبكة (نصر حسين داي سابقا) و المهاجم النيجيري برناباس إيمنغر (لوبي ستارز النيجيري).  

في نفس السياق

هذا هو المدرب الجديد لمولودية الجزائر
كلمات دلالية:
mca

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول