تيزي وزو:استقالة 3منتخبين من "الأرسيدي" ومنتخبة من "الأفلان"

أخبار الوطن
9 أغسطس 2017 () - تيزي وزو:علي رايح
0 قراءة
+ -

قدم ثلاثة منتخبين بالمجلس الشعبي لبلدية أيت شافع بدائرة أزفون استقالتهم من حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية يتعلق الأمر بالسادة حمدان محمد، عون محمد ، حمداش علي.

 

 أرجع منتخبو الإرسيدي استقالتهم من الحزب لتصرفات مسؤولي فرع  حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية ببلدية ايت شافع الذين يتخذون قراراتهم دون استشارة القاعدة النضالية للحزب ولغياب تام للشفافية في تسيير شؤون الإرسيدي على المستوى المحلي الأمر الذي دفعهم لتقديم إستقالتهم .

 

يذكر أن حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية شهد خلال الأشهر الأخيرة استقالة لعدة منتخبين ومناضلين لاسيما على مستوى بلديتي تيزي وزو وإبودرارن.

 

استقالة منتخبة من الإفلان

 

قدمت السيدة بوخاري فايزة منتخبة بالمجلس الشعبي لبلدية معاتقة مؤخرا استقالتها من حزب جبهة التحرير الوطني. أرجعت السيدة بوخاري فايزة قرارها لطريقة تسيير شؤون الحزب على المستوى المحلي حيث يتم إقصاء الكفاءة و يفسح المجال للرداءة للبروز .لم تستبعد  منتخبة الإفلان على مستوى بلدية معاتقة ، المعروفة بنشاطها الدؤب لدفع عجلة التنمية بمعاتقة نحو الأمام و بفضح الممارسات المشبوهة للمنتخبين المحليين بمعاتقة ، بنشر لاحقا تقريبرا حول الممارسات المشبوهة لمسؤولي الحزب بتيزي وزو و فضخهم .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول