بعد مهداوي .. بيرة ينسحب من تدريب دفاع تاجنانت

رياضة
11 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

انسحب التقني عبد الكريم بيرة, من قيادة العارضة الفنية لفريق دفاع تاجنانت بسبب خلاف في بنود العقد الذي يجمع بين الطرفين, حسبما علم اليوم الجمعة لدى نادي منطقة الشرق الجزائري.

 

وجاء انسحاب بيرة بعد ساعات قليلة من اتفاقه مع إدارة "الدفاع" على تدريب الفريق, خلفا للمدرب عبد الرحمان مهداوي الذي غادر الفريق قبل 48 ساعة.

 

ويعد المدرب بيرة الذي تولى سابقا منصب المدير الفني الرياضي لاتحاد الجزائر, المدرب الثاني لتاجنانت في هذه الصائفة, حيث سبقه مهداوي, الذي التحق يوم الأربعاء المنصرم بالفريق بتونس, و انسحب من قيادة الفريق بعد 48 ساعة فقط اثر خلاف مع إدارة الفريق  حسب ما أوضحه مهداوي قائلا: "اخترت التخلي عن فكرة الإشراف عن الفريق بعد خلاف مع إدارة الفريق التي رفضت الاستجابة لبعض شروطي".

 

ولإيجاد حل لمشكل المدرب, دخلا إدارة دفاع تاجنانت في مفاوضات مع الفرنسي فرانسوا براتشي الذي سبق له تدريب مولودية الجزائر وشباب قسنطينة.

 

وتجدر الإشارة أن دفاع تاجنانت سيلعب ثلاث مقابلات ودية مع كل من اتحاد بسكرة يوم 12 أوت الجاري ومولودية سعيدة يوم 14 أوت ثم نادي السيلية القطري في مقابلة لم يحدد تاريخها بعد.

 

وعرفت تشكيلة دفاع تاجنانت, التي ضمنت البقاء في البطولة الأولى في الجولات الأخيرة من المنافسة تجديدا كبيرا على مستوى تعدادها من خلال استقدام ما لا يقل عن 16 لاعبا.

 

وسيستهل رفاق قائد الفريق علي قيتون الموسم الجديد 2017-2018 بمواجهة فريق أولمبي المدية على ميدان هذا الأخير لحساب الجولة الأولى المقررة ليومي 25 و 26 أوت الجاري.

        

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول