محمد حاج جيلاني أمينا أولا جديدا لـ"الأفافاس"

قراءة

الخبر اونلاين / 11 أغسطس 2017 ()



عينت الهيئة الرئاسية لـ"الأفافاس" المجتمعة أمس الخميس محمد حاج جيلاني في منصب الأمين الوطني الأول لحزب جبهة القوى الاشتراكية خلفا لعبد المالك بوشافة.

 

وجاء في بيان للحزب على موقعه الالكتروني اليوم الجمعة "وفقا للمادة 50 من النظام الأساسي للحزب والصلاحيات المخولة له، تعين الهيئة الرئاسية، وفقا للروح الجماعية وتدوير المناصب داخل الحزب، الزميل الحاج الجيلاني محمد أمينا أولا لجبهة القوى الاشتراكية خلفا لزميله بوشافة عبد المالك الذي عين عضوا في لجنة الأخلاقيات بالحزب".

 

وأضاف البيان "متمنيا النجاح للأمين الوطني الأول الجديد، تشكر الهيئة الرئاسية الرفيق عبد المالك بوشافة على العمل الذي قام به خلال فترة توليه منصب الأمين الأول للحزب".

 

وولد حاج جيلاني في 26 ماي 1966 بمدينة مليانة في ولاية عين الدفلى، وهو إطار في قطاع الصحة، متزوج وأب لأربعة أبناء.

 

ويعتبر حاج جيلاني من الناشطين في المجتمع المدني والحركات النقابية المستقلة، التحق بجبهة القوى الاشتراكية سنة 2006، وتم انتخابه عضوا في المجلس الوطني للأفافاس خلال مؤتمر الحزب سنة 2007.

 

 في 2012 أصبح الأمين الأول في فدرالية عين الدفلى، وكلف بمهمة تنظيم وتطوير الحزب بمنطقة الغرب، في 2016 تم تعيينه في منصب الأمين الوطني المكلف بالعلاقات بين المناضلين، ثم أمين وطني مكلف بالمجتمع المدني، كما تصدر قائمة الأفافاس بعين الدفى خلال الانتخابات التشريعية الأخير في ماي 2017.

 


عدد قراءات اليوم:



مساحة المشاركة من القراء




تحديث