ولد علي يدعو إلى إشراك الشباب في جميع المجالات

مجتمع
12 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

 دعا وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي اليوم  السبت بقسنطينة الجمعيات الناشطة في الميدان الشباني والرياضي إلى ضرورة العمل  على تعزيز إشراك الشباب في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية.

 

ورافع السيد ولد علي خلال اليوم الثاني من زيارته إلى ولاية قسنطينة على هامش  التوقيع على اتفاقية تعاون بين ديوان مؤسسات الشباب وممثلين عن الحركة  الجمعوية بدار الثقافة لمدينة علي منجلي من أجل "تنشيط اجتماعي-ثقافي جواري  لفائدة الشباب".

 

وبعدما أوضح بأن هذه الاتفاقية المندرجة في إطار تجسيد استراتيجية الحكومة  الرامية إلى "تطوير الأنشطة الرياضية والترفيه التي تلبي متطلبات الشباب" ألح  الوزير على ضرورة الاستغلال الأمثل للهياكل الرياضية والشبانية المنجزة ضمن  مختلف برامج التنمية.

 

وأضاف اليد ولد علي في ذات السياق بأنه على كل من ديوان مؤسسات الشباب  والحركة الجمعوية توفير "فضاءات تعبير للشباب تسمح لهم بعرض إبداعاتهم وإبراز  أنشطتهم الفنية والثقافية والعلمية من خلال مختلف التظاهرات".

 

ودعا الوزير --الذي أثنى على جهود المسيرين المحليين ومؤطري مديرية الشباب  والرياضة في تجسيد البرنامج المسطر لموسم الاصطياف لفائدة الشباب،  الهيئات  المعنية إلى ضرورة المساهمة في بعث روح المواطنة لدى الشباب.

 

وقد استهل الوزير اليوم الثاني من زيارته إلى قسنطينة بتفقد دار الشباب  الشهيد مختار شرقي بالوحدة الجوارية 1 بالمدينة الجديدة علي منجلي قبل أن يطلع  على ورشة تغطية ملعب بالعشب الاصطناعي في مدينة حامة بوزيان.

 

وبالقرب من مركب الشهيد حملاوي اطلع الوفد الوزاري على مركز تحضير الفرق  الوطنية قبل أن يتوجه إلى بلدية عين عبيد لتفقد عديد الورشات التابعة لقطاعه.

 

وسيتابع وزير الشباب والرياضة بداية من الساعة 20 و45 دقيقة من مساء اليوم  السبت بملعب الشهيد حملاوي المقابلة التي ستجمع المنتخب الجزائري لكرة القدم  "أ" المتكون من لاعبين محليين أمام الفريق الليبي وذلك لحساب الدور التصفوي  الأخير للبطولة الافريقية للأمم شان 2018.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول