مصر:فحص الصندوقين الأسودين لحادث القطارين

العالم
12 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

أمر النائب العام المصري المستشار نبيل صداق  بالتحفظ على الصندوقين الاسودين بقطار الاسكندرية المنكوبين اليوم السبت   من اجل فحصهما للتعرف على اسباب الحادث.      

 

كما وجه في بيان بتشكيل لجنة من المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة  والمكتب الاستشاري للكلية الفنية العسكرية على ان تضم اللجنة عضوين من اعضاء  الرقابة الادارية حسب ما ادلت به مصادر اخبارية محلية.

 

وحدد النائب العام مهام اللجنة بمعاينة موقع الحادث وتفحص مدى صلاحية خطوط  السكة الحديد و الاشارات الضوئية المنظمة للسير   وكذا معاينة الجهاز المسؤول  عن التحكم من مسيرة القطارات بكل قطار وبيان مدى صلاحيته.

 

وطلب النائب العام من اللجنة بيان مدى توافر الشروط والمعايير القياسية  المقررة لتشغيل القطارات وبيان اوجه القصور والاخلال وسببه  وتحديد المسؤول عن  القصور ومسؤولية كل مقصر عن وقوع الحادث وبيان مدى التزام كل سائقي القطارين  بضوابط وتعليمات التشغيل المقررة حسب نفس المصدر.

 

وافادت مصادر طبية مصرية  صباح السبت بارتفاع عدد قتلى حادث تصادم قطاري  الاسكندرية - الذي وقع امس الجمعة بمحافظة الاسكندرية شمال مصر- الى 49 قتيلا   بالاضافة الى عشرات الجرحى.

في نفس السياق

مصر:ارتفاع حصيلة قتلى اصطدام قطارين إلى 49
مصر:ارتفاع قتلى موجة الحر إلى 61
كلمات دلالية:
قطارين

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول