حجز أزيد من 2.000 قرص مهلوس بباتنة

مجتمع
13 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

  تمكن عناصر الشرطة, نهاية الاسبوع المنصرم  بولاية باتنة, من حجز 2.140 قرص ذات أساس مخدر وتوقيف المشتبه فيه, حسب ما  أفاد به اليوم الاحد بيان لمصالح الامن الوطني.

 

وأوضح ذات المصدر أن "العملية جاءت على اثر ورود معلومات مؤكدة مفادها وجود  شخصين يحوزان على كمية كبيرة من الحبوب المهلوسة بغرض ترويجها داخل المدينة,  حيث قام عناصر الشرطة بتكثيف التحريات واعداد خطة محكمة تمكنوا خلالها من حجز  2.140 قرص مهلوس بالإضافة إلى 8.000 دج من عائدات هذه السموم مع توقيف أحد  المشتبه فيهم ويبقى شريكه في حالة فرار".

 

من جهة أخرى, تمكنت قوات الشرطة بالوادي من توقيف ثلاثة أشخاص في العقد  الثاني من العمر على خلفية تورطهم في قضية "تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب  جنايتي السرقة وبالتعدد والعنف ومحاولة القتل العمدي مع سبق الاصرار والترصد".

 

وأشار نفس المصدر الى أن "حيثيات العملية تمت بناء على مكالمة هاتفية عبر  الرقم الأخضر 1548 وردت الى عناصر أمن دائرة زريبة بالوادي من طرف أحد  المواطنين مفادها تعرض صاحب محل لبيع المواد الغذائية وسط المدينة إلى  الاعتداء من طرف 3 أشخاص حاولوا سرقة محله للاستيلاء على صندوق النقود الخاص  بالمحل".

 

ولهذا الغرض, "تنقلت قوات الشرطة الى عين المكان حيث تم توقيف المشتبه فيه  الأول, فيما لاذ شريكيه بالفرار الى وجهة مجهولة. وبتكثيف الدوريات الراكبة  والراجلة بالمدينة, تم تحديد مكان تواجدهما وتوقيفهما في مدة زمنية وجيزة 

 

وبحوزتهما قارورة مسيلة للدموع وخمسة أشرطة بلاستيكية خاصة بتثبيت إطارات  عجلات السيارات التي استعملوها في تقييد يدي ورجلي الضحية بعد رشه بالغاز  المسيل للدموع والاعتداء عليه بالضرب".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول