المدرب ماركو سيلفا يرغب في استقدام سليماني

رياضة
18 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

أعرب مدرب نادي واتفورد (الرابطة الانجليزية  المحترفة) البرتغالي ماركو سيلفا, عن رغبته في استقدام المهاجم الدولي الجزائري لنادي ليستر سيتي إسلام سليماني, الذي اضحى احتياطيا في مخططات مدرب  "الثعالب" كريغ شاكسبير.

 

و أوضح المدير الفني البرتغالي خلال الندوة الصحفية التي جرت اليوم الجمعة :  "إن سألتموني هل أعرف اللاعب, أكيد أنني أعرفه, لقد اشتغلت معه قبل ثلاثة  مواسم", و أضاف : "بطبيعة الحال أنا مهتم بإمكانيات اللاعب, و أظن أنه يستطيع مساعدتنا, بل أنا متأكد من ذلك".

 

و يعد التقني ماركو سيلفا المدرب الذي برز تحت قيادته المهاجم الجزائري  بألوان سبورتينغ ليشبونة, سيما عندما توج بكأس البرتغال. و ذلك رغم أن  استقدامه لنادي العاصمة البرتغالية كان من طرف ليوناردو جارديم (المدرب الحالي  لموناكو الفرنسي).

 

و يسعي سيلفا الذي يقود العارضة الفنية لنادي ضاحية شمال لندن, لانتداب بعض  اللاعبين الذين لعبوا تحت إمرته في فريق ليشبونة, على غرار سليماني و أندري  كاريو الذي يلعب حاليا في صفوف بنفيكا (الدرجة الأولى البرتغالية).

 

و رفض ماركو إعطاء المزيد من التفاصيل في هذه القضية, مفضلا العمل في سرية  رغم إصرار الصحافيين الإنجليز خال الندوة الصحفية.

 

"يجب التعامل مع واقع سوق الإنتقالات, في الوقت الراهن لا يمكنني مراقبة هذه  الوضعية جيدا. أكيد أنني معجب بقدرات هذا اللاعب, سيما و أنني أعرفه جيد. هناك  أمور لا يمكن التحكم فيها".

 

و التحق سليماني (29 سنة) بنادي ليستر سيتي في 2016, حيث قضى موسما صعبا, رغم  تسجيله 7 أهداف في البطولة الانجليزية خلال 23 مشاركة بألوان فريق "الثعالب". 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول