فرحات "سعيد" باستدعائه لمباراة زامبيا

رياضة
18 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

عبّر لاعب الوسط الهجومي لنادي لوهافر  (الرابطة الفرنسية الثانية) لكرة القدم, الجزائري زين الدين فرحات, أنه "سعيد" بتلقيه دعوة المشاركة في اللقائين المزدوجين للمنتخب الجزائري ضد نظيره  الزامبي يومي 2 و 5 سبتمبر, لحساب الجولتين الثالثة و الرابعة على التوالي  (المجموعة الثانية) لتصفيات  كأس العالم-2018 بروسيا.

 

و صرح  اللاعب الشاب في حوار للموقع المتخصص "ديزاد-فوت" ما يلي:"الحمد لله,  أنا سعيد بهذه الدعوة التي كنت أنتظرها منذ مدة طويلة. أتمنى تحقيق بداية  موفقة مع الخضر" مضيفا ما يلي:"ستكون المنافسة في المنتخب أمرا جيدا بالنسبة  لي و أيضا للاعبين الآخرين. فمنافسة محرز, فغولي و غزال, شرف كبير  لي. أحب  هذا التنافس, و لا أخفي بأني أطمح انتزاع مكانتي". 

 

و يوجد اللاعب السابق لاتحاد الجزائر (الرابطة المحترفة الأولى) بصدد التألق  مع ناديه لوهافر, بتسجيله لهدفين, و تحقيقه لخمس تمريرات حاسمة في أربع  مباريات في كل المنافسات. 

 

و أضاف فرحات يقول:" عليّ اثراء هذه الثقة, التي لن تأت بمحض الصدفة, لقد  خدمتها كثيرا خلال تحضيراتي. نشكل قبل كل شيء مجموعة متجانسة, ولا تهمني  الاحصائيات الفردية, لأن هدفي يبقى الفريق قبل كل شيء".

وسيتنقل الخضر أولا إلى لوزاكا يوم 2 سبتمبر قبل استقبالهم "للشيبولوبولو"  يوم 5 سبتمبر بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

 

فبعد أن تم تهميشه من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم, تلقى فرحات نهاية  الموسم الماضي, زيارة الناخب الوطني, الإسباني لوكاس ألكاراز الذي كان يتابع  أداءه, ولو أن لم يستدعه  للقائين الأخيرين للخضر أمام غينيا و الطوغو في ضهر  جوان الماضي.

 

وكان المنتخب الجزائري قد تعثر بميدانه أمام الكاميرون (1-1) قبل أن ينهزم  خارج مواقعه بنيجيريا (1-3) لحساب الجولتين الأوليين لمونديال-2018,  حيث  يحتل المركز الثالث للمجموعة الثانية رفقة زامبيا بنقطة واحدة, بينما  تحتل نيجيريا المرتبة الأولى بست نقاط.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول