تيزي وزو:ربط 350 منزلا باغريب بالغاز الطبيعي

مجتمع
20 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

تم اليوم الأحد ربط 350 منزلا بكل من قرى  تابودوشت و الشرفة ببلدية اغريب التابعة لدائرة ازفون (تيزي وزو) بشبكة الغاز الطبيعي بمناسبة الاحتفال بيوم المصادف للذكرى ال 61 لانعقاد مؤتمر الصومام.

 

وجرى ربط هذه المنازل بالغاز الطبيعي بحضور والي تيزي وزو محمد بودربالي الذي  ذكر بالمجهودات المبذولة من طرف الدولة لدعم نسبة ربط هذه الطاقة من خلال  تجسيد مختلف البرامج المسجلة في الولاية.

 

وأكد الوالي أنه سيتم مواصلة هذا المجهود ليمس مجموع قرى الولاية والقضاء على  معاناة السكان خصوصا في فصل الشتاء مضيفا أن الهدف هو بلوغ نسبة مائة بالمائة  عند انتهاء مختلف البرامج بالبلديات.

 

ودائما بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد تم تدشين فرع بلدي بتيزي وزو على مستوى  كمودة بقرية بترونة الذي يحصي 4000 نسمة وذلك بهدف تقريب الإدارة من المواطن  خصوصا مصلحة الحالة المدنية التي تعرف إقبالا كبيراي  وببلدية عزازقة تم تسمية المركز الثقافي للبلدية باسم احد أعلام الثورة وهو  كريم بلقاسم و ملعب تيراتين باسم العقيد عمار اوعمران.

 

من جهة أخرى وضع السيد بودربالي حجر أساس انجاز مركب رياضي يتضمن قاعة  للرياضات و مسبح إلى جانب تدشين محطة ضخ الماء الصالح للشرب بيعكوران.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول