شاب يذبح شرطيا ويحاول قتل ضابط بتبسة

مجتمع
23 أغسطس 2017 () - زرفاوي عبد الله / عليان سمية
0 قراءة
+ -

اهتزت مدينة مرسط، شمالي عاصمة الولاية تبسة، مساء أمس، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شرطي من أمن الدائرة وإصابة ضابط زميل له على يدي شاب مسبوق قضائيا في ظروف غامضة.

وبحسب ما توفر لدينا من معلومات، فإن مصالح دائرة مرسط كانت تتابع وقائع قضية تورط شاب يبلغ من العمر 26 سنة في اختطاف فتاة قاصرة ببلدية مرسط، وبعد توفر معلومات عن تحركات مشتبه فيها للجاني بحي سيدي عبد الله بمنزل تم فتحه للدعارة والتحريض على الفسق والفساد الأخلاقي.

وأثناء اقتحام المنزل من طرف الفرقة الأمنية إثر استخراج إذن التفتيش لدى وكيل الجمهورية لدى محكمة العوينات، دخل الشرطي صميدة فخر الدين للتفتيش فأجهز عليه المتهم وشرع في ذبحه ووجه له 3 طعنات قاتلة على مستوى القلب والرئتين ليغرق في حمّام من الدماء ويلفظ أنفاسه الأخيرة بمسرح الجريمة، وواصل الجاني هيجانه ليصيب ضابطا آخر نقل إلى قسم الاستعجالات بالمؤسسة الاستشفائية العمومية بمرسط في حالة صحية حرجة، قبل أن يستكمل الاقتحام من طرف أعوان الأمن وتوقيف الجاني واقتياده نحو مركز أمن الدائرة.

 ويضيف مصدر مطلع أن الجاني كان محل تبليغ من طرف السكان على استخدام ذات المنزل الكائن بحي سيدي عبد الله للدعارة، من خلال تهديد وابتزاز الفتيات موازاة مع تبليغ عائلة الفتاة المختفية، لتسفر التحريات عن توقيف الجاني وتحرير الضحية. مقابل حصيلة ثقيلة في صفوف أمن الدائرة.

وينتظر أن يتم السماع للموقوف المسبوق قضائيا وبعض الأطراف الأخرى بمن فيها الفتاة المختطفة على مستوى الضبطية القضائية، تحسبا لعرض الجميع أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة العوينات، الذي أمر بتشريح جثة الشرطي وإعداد تقرير الخبرة الطبية قبل الأمر بالدفن وإحالة الملف على غرفة التحقيق.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول