مقابلات"الداربي العاصمي" تقام بالبليدة

رياضة
29 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

ستقام مقابلات " الداربي العاصمي" لبطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس لكرة القدم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في انتظار اعادة فتح ملعب 5 جويلية (الجزائر) الذي يخضع حاليا للاشغال حسب ما افادت به أمس الاثنين الرابطة الوطنية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.
وكان رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم قد تطرق خلال اجتماع المكتب الفدرالي المنعقد يوم الاربعاء الماضي بالمركز الفني بسيدي موسى الى المشكل الذي تسببت فيه ادارة المركب الاولمبي محمد بوضياف التي تأخرت في ابلاغ الرابطة بقرار غلق الملعب من اجل القيام بالأشغال بالرغم من انّ قرار الاستقبال بهذا الملعب وتاريخ انطلاق البطولة كانت معروفة منذ عدة أسابيع.
وأوضحت الاتحادية الجزائرية في بيان لها انّ "مجهودات كبيرة تقام حاليا من اجل الاسراع في وتيرة الاشغال علما انّ الرابطة تلقت وعودا بتسليم الملعب في الاسبوع الاول من شهر سبتمبر المقبل ".
وتجدر الاشارة انّ الداربي العاصمي بين اتحاد الجزائر ونادي بارادو (1-1) لحساب الجولة الأولى و الذي كان من المقرر إقامته بملعب 5 جويلية قد حوّل الى ملعب عمر حمادي بسبب هذا المشكل.
وعليه سيكون ملعب تشاكر بالبليدة الذي سبق له وان احتضن مقابلة الداربي الكبيرة الموسم المنصرم بين مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر (2-1) يوم 7 سبتمبر المقبل مسرحا لمقابلة القمة بين نصر حسين داي و اتحاد الجزائر (45: 17سا) لحساب الجولة الثانية من البطولة. ويمكن كذلك ان تقام مقابلة الداربي الاخر بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر لحساب الجولة الثالثة بملعب البليدة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول