تشيلسي مستعد لدفع مبلغ 50 مليون يورو لضم محرز

رياضة
29 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

ابدى نادي تشيلسي حامل لقب البطولة الانجليزية لكرة القدم استعداده لدفع مبلغ 50 مليون يورو من أجل الاستفادة من خدمات لاعب خط وسط نادي ليستر سيتي الانجليزيي الدولي الجزائري رياض محرز ي حسب ما افاده اليوم الثلاثاء الموقع الانجليزي المتخصص "تريبال فوتبال" .
وأوضح نفس المصدر انّ المدرب الايطالي للفريق اللندنيي انطونيو كونت قد اجرى محادثات مع اللاعب الجزائري من اجل اقناعه بالالتحاق بالفريق "الازرق" هذه الصائفة. وعليه سيكون فريق تشيلسي في سباق ضدّ الساعة من اجل انهاء عملية الانتقال هذهي خاصة وانّ فترة الانتقالات الصيفية توشك على الانتهاء(يوم الخميس المقبل).
وكان الدولي الجزائري محطّ انظار نادي جمعية روما الايطالي الذي قوبلت كل العروض التي قدمها بالرفض من طرف ادارة ليستر سيتي الامر الذي اجبر نائب بطل البطولة الايطالية على التخلي على فكرة استقدام رياض محرز.
وقبل الفصل في صفقة الانتقال هذهي يتواجد رياض محرز منذ يوم امس الاثنين بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى في اطار استعداد المنتخب الجزائري تحسبا للمواجهة المزدوجة ضدّ منتخب زامبيا (يومي 2 و 5 سبتمبر المقبل)يلحساب الجولتين الثالثة والرابعة عن المجموعة الثانية المؤهلة الى مونديال 2018 روسيا.
فبعد موسم ممتاز اتسم بتسجيل اللاعب ل17 هدف في البطولة الانجليزية وتتويجه باللقبي تراجع اداء محرز الموسم المنصرم ب(6 اهداف) فيما انهى الفريق البطولة في المركز ال12ي وتمكن مع هذا من اقتطاع تأشيرة التاهل الى الدور ربع النهائي من رابطة الابطال في اول مشاركة له في هذه المنافسة.
وتكوّن محرز في صفوف نادي لوهافر الفرنسيي ثمّ تقمص الوان ليستر سيتي منذ يناير 2014 بعد ست اشهر من صعود الفريق الى الرابطة الانجليزية (القسم الاول).

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول