براهيمي و بن طالب يلتحقان بسيدي موسى

رياضة
29 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

يواصل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم  تربصه التحضيري الذي انطلق يوم الاثنين, بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر), بتعداد مكتمل تقريبا بعد التحاق  كل من نبيل بن طالب (شالك 04  الألماني)و ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي) اليوم الثلاثاء , بينما رخص  الطاقم الفني لرشيد غزال (موناكو الفرنسي), تأخير قدومه إلى  يوم غد الأربعاء  لأسباب عائلية, حسب ما أعلنته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف".

 

و التحق الـ 23 لاعبا زائد "اللاعبين الضيفين" المستدعين من طرف الناخب  الوطني تدريجيا نهار الاثنين, بينما تعذر على الثنائي براهيمي-بن طالب  الالتحاق بالعاصمة الجزائر, لأسباب خارجة عن إرادتهما, حسب "الفاف".

 

فقد تعرضت الطائرة التي كانت تقل براهيمي نحو الجزائر, إلى عطب تقني خلال  الطيران, ما اضطرها إلى العودة للمطار الذي انطلقت منه, بينما لم يتمكن بن  طالب من الركوب ضمن رحلة دوسلدورف- فرانكفورت, من أجل أن يلتحق برحلة  فرانكفورت-الجزائر.

 

والتحق اللاعبان ببقية مجموعة "الخضر" في مركز سيدي موسى ظهيرة الثلاثاء, و  من المنتظر أن يشاركان في الحصة التدريبية المبرمجة عشية اليوم.

 

من جانبه, يعقد الناخب الوطني لوكاس ألكاراز, ندرة صحفية يم الأربعاء, على  الساعة 00ر12 بمركز سيدي موسى, ليتحدث عن تحضيرات الخضر تحسبا للمواجهة  المزدوجة ضد زامبيا يومي 2 و 5 سبتمبر لحساب الجولتين الثالثة و الرابعة من  التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا, كما سيتحدث ثلاثة لاعبين إلى  الصحافة  بداية من الساعة 45ر12 إلى 15ر13.

 

و يواصل زملاء رياض محرز استعدادهم إلى غاية يوم الخميس, قبل التوجه إلي  لوزاكا, عبر طائرة خاصة عند الساعة 00ر11, حيث برمج التقني الإسباني حصتين  تدريبيتين هناك, واحدة  عشية اللقاء بملعب هيروس بلوزاكا, الذي سيحتضن  المباراة يوم السبت على الساعة 00ر14 بالتوقيت الجزائري.

 

و يستقبل "الخضر" فريق "الشيبولوبولو" يوم الثلاثاء  5 سبتمبر بملعب الشهيد  حملاوي في قسنطينة (45ر20 سا), في إطار الجولة الرابعة من التصفيات.

 

وتحتل الجزائر المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة  بالتساوي مع زامبيا بعد جولتين. ويتصدر المنتخب النيجيري المجموعة برصيد 6  نقاط متفوقا على المنتخب الكاميرون الذي يتواجد في مركز الوصافة برصيد نقطتين. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول