برنامج أمني خاص بعيد الأضحى المبارك

أخبار الوطن
30 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

سطرت المديرية العامة للأمن الوطني برنامجا  وطنيا خاصا بمناسبة عيد الأضحى المبارك, كما برمجت زيارات إلى بعض المستشفيات  ودور العجزة وملاجئ الأيتام.

 

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذا البرنامج يتضمن "تكثيف  عمليات المراقبة الأمنية والتواجد الإستباقي في الميدان بهدف الحفاظ على  النظام العام وحماية الأشخاص والممتلكات وكذا توفير الأجواء المناسبة عشية هذه  المناسبة الدينية".

 

كما ستعمل ذات المصالح على "تكثيف الدوريات الراجلة والراكبة وتأمين الأماكن  والأسواق العمومية إلى جانب تأمين المراكز التجارية والفضاءات السياحية وأماكن  الترفيه والتسلية, فضلا عن تأمين المساجد, خاصة صبيحة صلاة العيد, وكذا تأمين محطات الوقود ومحطات نقل المسافرين التي تشهد تدفقا كبيرا للمسافرين".

 

وفي سياق ذي صلة, تسهر ذات المصالح على "مواجهة اللا أمن المروري, حيث   ستتولى الوحدات الميدانية المتخصصة عشية عيد الأضحى على تكريس سبل الوقاية  المرورية من خلال تعزيز التواجد الأمني على مستوى الطرقات لبعث السبل  الاستباقية لغرس قواعد السلامة المرورية بالاستعانة بالتكنولوجيات الحديثة في  عملية المراقبة الميدانية".

 

وبخصوص البعد الإنساني والجواري, سطرت المديرية العامة للأمن الوطني زيارات  إلى مختلف المستشفيات لعيادة المرضى ودور العجزة, فضلا عن ملاجئ الأيتام  والطفولة المسعفة في "التفاتة دأبت عليها مصالح الأمن الوطني عشية عبد الأضحى بغية غرس روح التلاحم والتآزر وتعميق صور التأخي مع المواطنين".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول