زامبيا-الجزائر: تصريحات اللاعبين

رياضة
30 أغسطس 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

تصريحات لاعبي المنتخب الجزائري لكرة القدم  خلال الندوة الصحفية المنعقدة اليوم الأربعاء بالمركز  الفني الوطني بسيدي موسى للفاف, قبيل سفر الخضر إلى لوزاكا  يوم غد الخميس  للتباري مع زامبيا يوم السبت, لحساب اليوم الثالث للمجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية  لمونديال-2018 بروسيا:

 

كارل مجاني (مدافع):" سنسافر إلى زامبيا بهدف تحقيق الفوز و الحفاظ على  حظوظ التأهل للمونديال. سنحضر أنفسنا للعوة بنقاط الفوز. إننا واعون  بالمسؤولية التي تنتظرنا, حيث نحتاج إلى مساعدة الجميع. لقد سجلنا انطلاقة  سيئة لكن لا زلنا محافظين على كل أوراقنا. المهم التركيز على أنفسنا و ليس على  المنافس. مع المدرب ألكاراز نحن بصدد العمل جيدا, فهو معروف بصرامته و لا يتردد في إسداء النصائح, لقد جاء وفي جعبته معلومات كثيرة على فريقنا  و بخطة لعب واضحة".

 

 ياسين براهيمي (وسط ميدان):" نعم, نحن نؤمن بكل قوة في حظوظ التأهل  للمونديال, ولكن الأمور لن تكون سهلة. ينبغي الفوز بالمباراتين أمام زامبيا و  البداية في لوزاكا. ليست لنا حسابات في الموضوع. صحيح اننا نبقى على سلسلة  سلبية في المباريات خارج  قواعدنا كما مررنا بفترة صعبة للغاية, وسنعمل جاهدين  على استعادة نشوة الفوز خارج الديار. نحن مصممون على التدارك, ولو ننجح في  الفوز بالمباراتين المقبلتين, سنعيد بعث حظوظنا من جديد". 

 

 رايس مبولحي (حارس مرمى):" نحن أمام حتمية الفوز بالمباراتين الحاسمتين  أمام زامبيا. بالنسبة لي ,هي بمثابة حرب حقيقية. و فيما يخصني سأكون مستعدا  للعب رغم بعض المشاكل على مستوى فخذي. نتوفر على مجموعة تجمع بين ذوي الخبرة و  الجدد. هناك عناصر سبق لها أن لعبت مثل هذه اللقاءات الفاصلة. وفيما يتعلق  باللقاء الثاني المقرر يوم الثلاثاء بقسنطينة, لسنا متخوفين كونا سنلعب داخل  الديار سواء بقسنطينة أو البليدة".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول