"الخضر" خارج سباق التأهل الى مونديال روسيا

رياضة
2 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين
0 قراءة
+ -

حتى وان كان حسابيا "الخضر" لم يقصو بعد من سباق التأهل لمونديال روسيا، غير أنه يعد ضربا من الخيال انتظار وقوع معجزة ففارق النقاط بلغ ثمانية كاملة بين نيجيريا ورفاق محرز بعد ثلاث جولات.

بعد مشاركتين متتاليتين لن تطأ اقدام محاربي الصحراء الأراضي الروسية بعد أن قضوا اليوم على بصيص الأمل عقب انهزاهم أمام زمبيا وفوز نيجيريا امس.

فبعد ثلاثة جولات عداد أشبال ألكراز متوقف عند نقطة واحدة ونيجريا 9 نقاط كاملة وزمبيا 4 نقاط والكاميرون.

وبالعودة الى اللقاء، فيمكن القول أن لاعبي المنتخب الوطني كانوا خارج الاطار تماما خاصة في الشوط الأول أين تلقوا هدفين قاتلين، برودة لاعبينا قابلتها روح قتالية عالية لأصحاب الأرض أدهشت كل من تابع اللقاء ولم يفلح التحسن الطفيف في الشوط الثاني بتسجيل هدف، والغريب أن الأداء تراجع بعد طرد لاعب من زمبيا في الوقت الذي كنا ننتظر أن يبسط "الخضر" قبضتهم على اللقاء، وبالنظر الى الأداء لا يجوز الحديث عن ضربة الجزاء التي لم يصفرها الحكم. وأكثر من هذا تمكن المنتخب الزامبي من اطلاق رصاصة الرحمة بتسجيل هدف ثالث في الدقائق الأخيرة.

الاقصاء لم يقع اليوم بل كان مع بداية التصفيات باهدار نقطتين ثمينتين في تشاكر ضد الكاميرون، والخسارة ضد نيجيريا في الجولة الثانية. والآن يمكن القول أن المنتخب الجزائر دخل في أزمة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول