فغولي يعود للميادين و يسجل في مقابلة ودية

رياضة
3 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

سجل متوسط الميدان الدولي الجزائري سفيان  فغولي, يوم السبت أول ظهور له بألوان فريقه الجديد غلطة سراي (الدرجة الأولى التركية لكرة القدم), خلال مقابلة ودية ضد اويوبسبور (4-2), مساهما في فوز  فريقه بتوقيعه لهدف.

 

و سجل ذو الـ 27 سنة, المنتقل من ويست هام الانجليزي, بعقد يمتد لخمس سنوات,  الهدف الثاني لفريقه, بعدما تفوق وجها لوجه على حارس الفريق الخصم.

 

و يتصدر نادي مدينة إسطنبول في ختام الجولة الثالثة من "السوبر ليغ" التركية,  جدول ترتيب البطولة برصيد9 نقاط متفوقا على جاره بيشيكتاش و اخيسار  بيليديجانكليك اللذان يحوزان على 7 نقاط.

 

و بعدما احتل غلطة سراي, المركز الرابع في بطولة الموسم الماضي, قام النادي  التركي هذه الصائفة باستقدامات نوعية, سيما المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميس و  المغربي يونس بلهندة.

 

و عاش فغولي موسم (2016-2017) صعبا رفقة واست هام, بسبب إصاباته المتكررة, ما  دفع بمحيط النادي اللندني إلى التنبؤ بتسريح اللاعب الجزائري في الميركاتو  الصيفي. 

 

و قد شارك خريج مدرسة نادي غرونوبل في 23 مقابلة مع ويست هام, خلال الموسم  الفارط مع تسجيله لثلاثة أهداف.

 

و تم ابعاد فغولي من كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون, ليعود ضمن مجموعة  "الخضر" شهر يونيو الفارط بمناسبة المباراة الودية ضد غينيا (2-1), ثم ضد  الطوغو (1-0), برسم الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا  للأمم 2019 بالكاميرون.

 

و لم يستدع الناخب الوطني فغولي للمواجهة المزدوجة أمام زامبيا بسبب الإصابة,  يومي 2 و 5 سبتمبر الجاري, لحساب الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات  مونديال 2018.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول