غليزان:الكناباست يقرع طبول الحرب النضالية

أخبار الوطن
3 سبتمبر 2017 () - غليزان:ج.لخضاري
0 قراءة
+ -

استشاط المجلس الوطني المستقل لمستخدمي التدريس لقطاع التربية بأطواره الثلاثة بولاية غليزان من مديرة التربية التي رفضت مدهم برخصة لعقد اجتماع متحججة بحجج واهية كما جاء في البيان الذي بحوزة "الخبر.

 

كشفت نقابة الكناباست في بيانها لهذا اليوم أن الموسم الفارط كان من أسوأ المواسم من حيث النتائج وليس الأداء،ولا تزال انعكاساته السلبية مستمرة بدليل التهميش وإقصاء اللجان المتساوية الأعضاء واستمرار مشكل الفائض،دون نسيان التجاذبات التي وقعت مع مديرة التربية التي رفضت التعامل معهم كشريك اجتماعي أساسي متجاهلة توصيات وزيرة التربية.

 

وفي السياق ذاته وحسب البيان،وفقد قررت الكناباست استعدادها الكامل لمواصلة النضال النقابي مهما كانت العواقب والتحديات معتبرة ذلك من صميم عملها وواجبها المهني والأخلاقي،واضعة نصب عينيها مصلحة الموظف والمربي فوق كل اعتبار.

 

وفي ختام بيانها،وجهت النقابة خيارين لمديرة التربية، فإما اعتماد أسلوب الحوار الإيجابي والتفاوض دون إقصاء،أو اعتماد أسلوب التصعيد والمواجهة كما حدث الموسم الماضي حتى وصل الأمر بمديرة التربية لولاية غليزان تقديم شكوى لمصالح الأمن ضد قيادات نقابية في الكناباست والتي من أهدافها الدفاع عن مصالح الأساتذة والموظفين.أو كما جاء في البيان.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول