توزيع المهام بين أعضاء مكتب البرلمان

أخبار الوطن
3 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

تم اليوم الأحد بالجزائر العاصمة توزيع المهام  بين أعضاء مكتب المجلس الشعبي الوطني في اجتماع ترأسه رئيس المجلس السعيد بوحجة حسب ما أفاد به بيان للمجلس.

 

وأوضح البيان أن هذا الاجتماع المنعقد عشية افتتاح الدورة العادية للبرلمان  لسنة 2017-2018 جاء طبقا للمواد 9 11 4 5 17 من النظام الداخلي للمجلس  الشعبي الوطني حيث تم في هذا الإطار تكليف أمين سنوسي نائب الرئيس بالمهام  المتعلقة بشؤون التشريع وعبد القادر حجوج نائب الرئيس بالمهام المتعلقة  بالعلاقات مع مجلس الأمة والحكومة والهيئات الدستورية الأخرى فيما عين الحاج العايب نائب الرئيس بالمهام المتعلقة بشؤون النواب واسماعيل ميمون نائب الرئيس  بالمهام المتعلقة بالعلاقات العامة.

 

كما كلف بوحجة جمال بوراس نائب الرئيس بالمهام المتعلقة بالنشاط  الخارجي وفوزية بن سحنون نائب الرئيس بالمهام المتعلقة بالاتصال والثقافة  والنشر والتكوين.

 

من جهة أخرىي تم تكليف نواب الرئيس محمد موساوجة وبوجمعة طورشي ومحمد أبي  اسماعيل بالمهام المتعلقة بمتابعة الشؤون الإدارية والمراقبة المالية.

 

وقد اختتمت أشغال هذا الاجتماع بالاتفاق على كيفية توزيع الأجنحة المخصصة  لجلوس نواب مختلف التشكيلات السياسية داخل قاعة الجلسات.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول