حوادث المرور: 4 قتلى في البيض

مجتمع
8 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

توفي صبيحة اليوم الجمعة أربعة أشخاص وأصيب أربعة آخرين في حادثين مرورين منفصلين وقعا بالبيض حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية.

 

وأفاد المصدر أن الحادث الاول وقع في حدود الساعة التاسعة صباحا بالطريق الوطني رقم 47 الرابط بين ولايتي البيض والنعامة على مستوى مفترق الطرق بالقرب من قرية الديغم (35 كلم عن دائرة الشلالة و140 كلم جنوب غرب ولاية البيض) عقب اصطدام شاحنتين مما اسفر عن وفاة ثلاثة أشخاصي إثنان منهم توفيا في عين المكاني وتوفي الثالث في طريقه نحو المستشفى. في حين تعرض أربعة آخرون إلى إصابات متعددة وصفت حالتهم بالحرجة وفقا لذات المصدر.

 

وتم تحويل ثلاثة منهم إلى مستشفى دائرة الشلالة لتلقي العلاج في حين تم نقل  شخص رابع نحو مستشفى مدينة المشرية التابعة لولاية النعامة.

 

وأضاف المصدر أن الحادث الثاني وقع في حدود الساعة التاسعة صباحا على مستوى الطريق الوطني رقم111 الرابط بين ولايتي البيض وتيارت (24 كلم شرق ولاية البيض)

 

وقد وقع الحادث بعد انحراف سيارة سياحية عن مسارها ومن ثمّ اصطدامها بحاجز  اسمنتي مما أسفر عن وفاة سائق المركبة البالغ من العمر 25 سنة. وتم نقل جثمان الضحية نحو مستشفى عاصمة الولاية يضيف المصدر.

 

ومن جانبها مصالح الأمن المختصة فتحت تحقيقاتها في ملابسات هاذين الحادثين وفقا لذات المصدر.

        

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول