زطشي يلتقي رئيس "الفيفا" بزيوريخ

رياضة
16 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

شكل ملف التعاون في مختلف الميادين بين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والاتحادية الدولية للعبة محور اللقاء الذي جمع رئيس الفاف خير الدين زطشي ومسؤولي الفيفا خلال زيارة العمل التي قام بها إلي مقر الهيئة العالمية بزيوريخ  (سويسرا) امس الجمعة حسبما افادته الفاف علي موقعها الرسمي اليوم السبت.

 

واستقبل أنفنتينو رئيس الاتحادية الدولية  نظيره خير الدين زطشي لمدة ساعة وعشرين دقيقة بحضور مدير ديوان رئيس ''الفيفا'' وفيرون موسينغو أومبا مدير المكتب الجهوي الخاص بالترقية بمنطقة إفريقيا وجزر الكارييب.

 

وحسب نفس المصدر, فقد تم التطرق خلال اللقاء إلى واقع كرة القدم الإفريقية والتحديات التي يجب رفعها في الوقت الراهن من أجل تطوير كرة القدم العالمية.

 

كما تم الحديث حول كرة القدم المحلية من بوابة ''الفاف'' وتحديد برنامج عمل إجمالي يهدف إلى التطوير والتكوين بالاعتماد على برنامج تكويني طموح للكرة الجزائرية والذي صادق عليه المكتب الفدرالي.

 

وفي ختام المحادثات, أهدى زطشي لأنفنتينو قميص بألوان المنتخب الجزائري الوطني.

 

ومن جهة أخرى, استقبل رئيس ''الفاف'' من قبل السيدة فاطمة سامبا ديوف سامورا, الأمينة العامة للهيئة الدولية للعبة بحضور مونساغو أومبا في حديث دام نصف ساعة تناول افق  التعاون بين ''الفاف'' و''الفيفا'' في مختلف القطاعات خاصة منها المتعلقة بالتكوين.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول