سريع غليزان:يوسف بوزيدي يرمي المنشفة

رياضة
16 سبتمبر 2017 () - غليزان: ل.جلول
0 قراءة
+ -

سارع التقني يوسف بوزيدي إلى الإعلان عن استقالته من تدريب سريع غليزان مباشرة عقب لقاء أولمبي الشلف الذي جرى بملعب زوقاري الطاهر. والذي آلت نتيجته إلى التعادل السلبي.

 

 وأبدى المدرب المستقيل، أسفه لما حدث معه  أمس، مضيفا ان لاعبيه لم يحسنوا التفاوض على أرضية الميدان لتسجيل نتيجة ايجابية أمام الجار أولمبي الشلف الذي نزل بكل ثقله لتسجيل نتيجة ايجابية عكس أصحاب الأرض الذي تميّز لعبهم بالعشوائية والتفكك الكبير في الخطوط الثلاث حيث تاه الكثير من اللاعبين وكانوا ظلا لأنفسهم طيلة مجريات اللقاء. وقال بوزيدي بأن السريع كان قادرا على الفوز ولكن ضربة الجزاء التي أهدرها المدافع زيدان محمد الأمين فاقمت الوضع، وتحمل التقني المسؤولية في سلسلة النقاط التي أهدرها فيها سريع غليزان بعقر الدار بعد اكتفائه بتعادلين أمام شبيبة بجاية والشلف وخسارة في عين مليلة.

 

وكان المدرب يوزيدي يوسف قد اشتكى قبل انطلاق البطولة من مشاكل كبيرة اعترضت التحضير الجيّد خاصة بعد فشل التربص الذي جرى في الجزائر العاصمة في آخر لحظة والذي عرف غيابات بالجملة من طرف ركائز الفريق، حيث لم يلتحقوا بالتربص بحجة عدم تسديد رئيس الفريق حمري محمد لمخلفات أشهر الموسم الكروي المنصرم حين كان أسود مينا يلعبون ورقة البقاء بالبطولة المحترفة الأولى. لتتواصل بعد الدخول من التربص، حيث كان مدرب الفريق يشتكي من عدم انضباط العديد من اللاعبين. تفاقم الوضع ظهر جليّا في أول لقاء بعقر الدّار حين استقبل السريع الغليزاني شبيبة بجاية والتي انتهت بالتعادل الايجابي، أين ظهر التفكك وعدم الانسجام وغابت لمسة بوزيدي ثم عين مليلة أين آلت نقاط المقابلة للمحليين. وقالت مصادر ببيت سريع غليزان، بأن قيادة العارضة الفنية ستؤول إلى مساعد المدرب، قادة عيسى، الذي يراهن عليه في مواصلة العمل، لاسيما وأنه ابن الفريق وسبق له تدريب الفريق. أنصار سريع غليزان، حمّلوا مسؤولية مااعتبروه بالمهزلة إلى المستقيل يوسف بوزيدي الذي يكون وفقهم قد شوش بتدخلات وتصريحاته غير الموفقة على اللاعبين وحتى بعض اللاعبين الذين لم يقدموا ماهو منوط بهم منذ بداية البطولة، مؤكدين تعهد الرئيس بستديد المخلفات التي تلقوا منها أجرة شهرين قبل لقاء الشلف لم يقابله منهم الجدّ والرغبة في الانتصار.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول