الحبس المؤقت لقاتل صديق عمره بالعاصمة

مجتمع
17 سبتمبر 2017 () - ح.ح
0 قراءة
+ -

أمر قاضي التحقيق لمحكمة الدار البيضاء، اليوم، بإيداع قاتل الشاب، ع.ب، 21 سنة، بحي كريم بلقاسم ببلدية الدار البيضاء بالجزائر العاصمة، الذي كان في حالة فرار قبل أن يلقي أفراد أمن العاصمة القبض عليه، أول أمس، بمنطقة الأخضرية في ولاية البويرة.    

وتعود حيثيات القضية، التي هزت سكان الدار البيضاء، إلى الأسبوع الماضي حين نشب خلاف بين الصديقين، حول مبلغ مالي بسيط، مثلما صرح به الجاني خلال استجوابه من طرف أفراد الأمن، تطور إلى ملاسنات كلامية حادة تحولت إلى شجار استعمل فيه الجاني سلاح أبيض أدى إلى إصابة الضحية بطعنة قاتلة على مستوى الصدر.

وكشف مصدر أمني لـ"الخبر" بأن التحريات التي باشرها أفراد أمن العاصمة قادتهم إلى تحديد مكان اختباء الجاني داخل بيت عمه، وبالضبط بمنطقة الأخضرية بولاية البويرة، ليتم التنسيق مع عمه الذي سلمهم المشتبه فيه.

وصرح الجاني بأنه لم يكن ينوي قتل صديق عمره الذي تربطه به علاقة صداقة جد وطيدة، وإنما كان فاقدا لوعيه نتيجة تناوله المشروبات الكحولية، ولم يكن على دراية بأنه زهق روح صديقه إلا بعد أن استفاق من غيبوبته.

وبعد استكمال جميع الإجراءات القانونية اللازمة مثل، أمس، أمام قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت في انتظار محاكمته.  

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول